زفاف لم يكتمل… أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منها!
يوميات المشاهير
زفاف لم يكتمل... أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المف...
اظهار شعر المومياء يزعج الداعية وجدي غنيم… وهجوم اعلاميّ شرس عليه
يوميات المشاهير
اظهار شعر المومياء يزعج الداعية وجدي غنيم... وهجوم اعل...
LIKES

سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً... وزوجته الاولى: يا ربّ أشوف فيكو يوم!

الأربعاء، 07 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً… وزوجته الاولى: يا ربّ أشوف فيكو يوم!

توجّهت الانظار خلال الساعات القليلة الماضية الى الفنان المصري سعد الصغير الذي اعلن زواجه من الفنانة التي تصغره عمراً بيرلنتي عامر. والأمر لم يمرّ بخير، مع ردّة فعل زوجته الاولى نور الهدى.

زواج مفاجئ!

نشرت بيرلنتي عامر على انستقرام فيديو صوّره سعد الصغير بمناسبة عيد ميلادها، وقال فيه "بيرلنتي كلّ سنة وانت طيبة، كل سنة وانت طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)

لماذا قبّل سعد الصغير قدم الراقصة شمس؟

ولا شكّ أنّ هذا الفيديو كان صادماً خصوصاً لمتابعي سعد الصغير الذين لم يعرفوا أنّه كان متزوّجاً. لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحدّ، فبيرلنتي كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "ربنا يخليك يا جوزي... على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصياً بحبها طنط أم محمود مرات سعد الاولى بتبعت ناس تشتمني على العموم انا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جداً، حسبي الله ونعم الوكيل".

وبذلك تكون بيرلنتي قد أطلقت شرارة ردّة الفعل من زوجة سعد الاولى نور الهدى.

ردّ ناري من نور

بعد هذا الفيديو واعلان الزواج رسمياً، جاء الردّ من زوجة سعد الصغير الاولى حيث كتبت على فايسبوك "حسبي الله ونعم الوكيل، يا ربّ أشوف فيكو يوم يا ربّ". كما نشرت مجموعة صور تجمعها بأبنائها وعلّقت عليها قائلة "عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا اني عرفت فعلاً اربي رجالة اتشرف بيهم".

ومن المتوقع أن يتأزم هذا الموضوع أكثر في حال استمرّت نور وبيرلنتي بالردّ على بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنّ مستخدمي التطبيقات يتفاعلون مع هذه الردود الكلامية.