اغلى ساعات المشاهير
يوميات المشاهير
بالصور... نجوم عالميون يتألقون بأغلى الساعات وأكثر فخا...
بالفيديو… رضوى الشربيني تنهار بالبكاء خلال جنازة والدتها
يوميات المشاهير
بالفيديو... رضوى الشربيني تنهار بالبكاء خلال جنازة وال...
LIKES

سيف عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن زواجه الثاني: هي فكرة زوجتي الأولى

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سيف عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن زواجه الثاني: هي فكرة زوجتي الأولى

أثار الفنان سيف عبد الرحمن الجدل بتصاريح حول زيجاته، وكشف أن فكرة زواجه مرة ثانية كانت فكرة زوجته الأولى رجاء حسين، مشيراً الى إنها تعرف جيدا أنه لا يستطيع أن يعيش بمفرده، وبعد انفصالهما شجعته على الزواج مجدداً.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على cbc، لفت الى أن رجاء شريكة عمره وحبيبته، وكانت نعم الزوجة والأم، مشيرا إلى أنها فنانة قديرة لم تأخذ حقها بشكل جيد، مشيراً الى أنهم عائلة مترابطة وستظل كذلك، لأن رجاء تعرف تحب كل من حولها.

بعد 51 عاماً من الزواج... رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها

علاقة طيبة بين الزوجتين

مداخلة سيف عبد الرحمن الهاتفية، أتت في سياق الحلقة التي تستضيف رجاء حسين التي أكدت أن هناك علاقة طيبة للغاية تربطها بـ"دينا" زوجة طليقها سيف عبد الرحمن، مشيرة إلى أن زوجة طليقها أخبرتها في اللقاء الأول بينهما بأنها تحبها كثيرًا، رغم أنها كانت "ضرتها".

وتابعت: "قابلتني عند البيت وخدتني في حضنها وأنا معرفهاش، وقالتلي بحبك أوي، ومحبتها نزلت في قلبي من أول لحظة". وأوضحت أن طليقها اختار زوجة صالحة، معلقة: "الست محترمة وشيفاني أنا بعمل ايه وهي ماشية على هذا النهج، والله ما بكدب عليكوا أنا بحبها".

من جهتها، علقت زوجة عبد الرحمن، دينا قائلةً: "أنا أعرفها من زمان كممثلة لكن كإنسانة غير اللي على الشاشة، هي بتظهر في أعمالها ست مصرية عادية، لما شوفتها محستش إنها غريبة".

تجدر الاشارة الى أن رجاء حسين كانت قد كشفت في حوار سابق في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عن طلاقها من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، بعد 51 عاما من الزواج.