أحفاد الهام الفضالة يثيرون إعجاب المتابعين في ظهورهم النادر
يوميات المشاهير
أحفاد الهام الفضالة يثيرون إعجاب المتابعين في ظهورهم ا...
زوج نسرين طافش يظهر بصورة مميزة معها والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
زوج نسرين طافش يظهر بصورة مميزة معها والجمهور يتفاعل!

ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل عربي... والدته لبنانية الأصل!

الإثنين، 04 يوليو 2022
ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل عربي… والدته لبنانية الأصل!

2 يوليو 1986 و2 يوليو 2022. يوم واحد بفارق 36 سنة جمع مناسبتين، خبر إعلان زواج ليندسي لوهان وعيد ميلادها. فقد اختارت الممثلة الأميركية هذه المناسبة للكشف عن ارتباطها برجل الأعمال العربي بدر شماس.

كم بلغت تكلفة اجازة كريستيانو رونالدو وجورجينا في جزيرة مايوركا؟ المبالغ باهظة جداً

ليندسي لوهان تعلن زواجها

أعلنت الممثلة الأميركية عن زواجها بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على انستقرام حيث عبّرت عن حبها لزوجها في ما كتبته على الصورة: "أنا المرأة الأكثر حظا بين النساء في العالم، لقد وجدتني وعرفت أني أبحث عن السعادة والنعمة معاً".

وأضافت: "أنا منبهرة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء"، وأنهت منشورها بالقول: "على كل امرأة الشعور بهذا كل يوم" مع قلوب حمراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

وكانت لوهان قد نشرت في مارس الماضي صورة لقالب من الحلوى إثر موافقتها على عرض زواج قدمه لها شماس كتب عليه "قالت نعم"، حيث بديا في غاية السعادة والحب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

معلومات عن زوج ليندسي لوهان

وفي معلومات عن بدر شماس، زوج ليندسي لوهان، فهو حائز على الجنسية الإماراتية إلا أنه كويتي ووالدته لبنانية الأصل، وبدأت علاقتهما عام 2019 حيث كانا قد ظهرا معاً في إحدى الحفلات الغنائية في دبي قبيل انتشار فيروس كورونا.

كما أنه رجل أعمال ومساعد لنائب رئيس مؤسسة Credit Suisse الدولية لإدارة الثروات، درس الهندسة الميكانيكية، وحائز على بكالوريوس بالعلوم المالية من إحدى جامعات الولايات المتحدة.

ليندسي لوهان والإسلام

وكانت سرت شائعات عن أن الممثلة الأميركية التي اشتهرت منذ صغرها بفضل فيلم "The Parent Trap" قد اعتنقت الديانة الإسلامية بعدما كتبت في الــBIO الخاص بها على انستقرام عبارة "عليكم السلام"، إضافة إلى حذفها جميع صورها على كل وسائل التواصل الإجتماعي.

وفيما لم تنفِ لوهان تلك الإشاعات، ازداد عدد متابعيها العرب والمسلمين في ظل حديثها الدائم عن أهمية الدين الإسلامي والقرآن الكريم، كما أن أكدت في أحد أحاديثيها أن الحجاب لفتها بشكل كبير.