5 مداعبات يعشقها الرجل قبل وخلال العلاقة الحميمة
حياة زوجية
5 مداعبات يعشقها الرجل قبل وخلال العلاقة الحميمة
LIKES

أمام تمثال الوحدة... زوجان يقيدان يديهما بسلاسل معدانية لإختبار قوّة علاقتهما!

الخميس, 18 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
أمام تمثال الوحدة… زوجان يقيدان يديهما بسلاسل معدانية لإختبار قوّة علاقتهما!

في قصة حب غريبة وفريدة من نوعها في الوقت نفسه، زوجان يقيدان يديهما ببعضهما البعض بواسطة السلاسل المعدنية. فمن خلال هذه الطريقة يسعى ثنائي اوكراني الى خوض تجربة مميّزة، حيث يجمعهما هذا السلسال طيلة الوقت دون التفريق بينهما إلّا بالقليل من السنتيمترات ليكونا معاً في كل المواقف الحياتية المختلفة التي تواجههما.

واللافت في القصّة أنّ السجل الوطني الأوكراني للأرقام القياسية قرّر متابعة مجريات قصة الحبّ هذه بين ألكسندر وفيكتوريا، وبدأ تحدي جمع اليدين بالسلاسل يوم عيد الحبّ وتحديداً بالقرب من تمثال الوحدة الشهير في كييف ووسط تراكم الثلوج.

زوجان يقيدان يديهما

ما هي أسرار زيادة الحب بين الزوجين؟

وبما أنّ السجل الوطني الأوكراني يُشرف على هذه التجربة التي تُعتبر نادرة عالمياً، قال الزوج ألكسندر عن التحدي الذي يجمعه طيلة الوقت مع زوجته: "إنّنا بصدد تحقيق رقماً قياسياً لرابط النهائي وبختم السجل الوطني في أوكرانيا". وكما نرى في الفيديو  التالي، فقد إستعان الثنائي بخبيرٍ في المعادن للتأكد من أنّ السلاسل ستكون محكمّة جيداً، وبدت الفرحة واضحة وظاهرة على وجه فيكتوريا وألكسندر مع تنفيذ هذه الخطوة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية سوف يتم حبسهما لمدة ثلاثة أشهر كاملة معاً، وسيضطران لفعل كل شيء معاً حتى الدخول الى المرحاض، تحضير الطعام، تغيير ملابسهما... كل ذلك فقط مع القليل من السنتيمترات التي تفرق بينهما.

زوجان يقيدان يديهما... ليست قصّة نسمعها يومياً، فهل سيكون لها تأثيرات ايجابية على علاقتهما؟