زارا البلوشي تصدم الجمهور… زوجها طلّقها مقابل سيارة مرسيدس!
يوميات المشاهير
زارا البلوشي تصدم الجمهور... زوجها طلّقها مقابل سيارة ...
حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها
يوميات المشاهير
حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغي...

موجة تنمّر وسخرية موجهة ضد زوجة محمد هنيدي... ما هو السبب؟

الجمعة، 30 أبريل 2021
موجة تنمّر وسخرية موجهة ضد زوجة محمد هنيدي… ما هو السبب؟

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنان المصري محمد هنيدي وزوجته في إحدى الحفلات. الا أن الصورة أدت الى خلق موجة من التنمر والسخرية من زوجة محمد هنيدي معتبرين أنها لا تتمتع بالجمال، فيما اعتبر آخرون أنها أكبر منه سنّاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlShuhra News الشهره نيوز (@alshuhranews)

وأظهرت الصورة محمد وزوجته في احدى الحفلات، حيث كان مرتدياً بدلة رسمية، أما هي فكانت مرتديةً فستاناً فضّياً لامعاً بسيط. لكنها لم تسلم من تعليقات المتابعين، حيث أتت على الشكل التالي: "مش حلوة" و"مبينة أكبر منو بكتير" و"هنيدي من كتر مهو شكله صغير مراته تحس إنها والدته".

لكن بمقابل هذا الكم الكبير من السلبية، أشاد بعض المتابعين بروعة زوجة محمد هنيدي وبروعته، مؤكدين على أنهم أناس محترمون جداً، داعيين لهم بالتوفيق والمحبة طوال الحياة.

من هي زوجة محمد هنيدي؟

اسمها الكامل عبير السري مضيف الأسعد، هي تخرجت من كلية سياحة وفنادق. وتحمل الجنسية المصرية والسورية، وهي ابنة أحد رجال الأعمال. تزوجت من محمد هنيدي في العام 1997 أنجبت منه أبنائها الثلاث أحمد هنيدي، فاطمة، وفريدة. ولم تظهر عبير في أي حوار إعلامي مع هنيدي حيث تتفرغ للامور العائلية.

تجدر الاشارة الى أن هنيدي يبلغ الـ56 عاماً، وبدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل من خلال أدوار سينمائية صغيرة كالدور الذي أدّاه في فيلم "إسكندرية ليه". ثمّ قدّم اعمال فنية كوميدية لا تزال راسخة في عقول المشاهدين مثل: عنترة ابن ابن ابن شداد، إسماعيلية رايح جاي، صعيدي في الجامعة الأميركية، البخيل وأنا، على الأصل دوّر. بالاضافة الى ذلك شارك في أعمال رسوم متحركة، منها: "تيمون وبومبا" و"عائلة سبمسون" وغيرها إلى جانب عدد من الفوازير والسهرات التلفزيونية.