نصائح مهمة للتعامل مع الزوج عندما يقضي 24 ساعة برا البيت
حياة زوجية
زوجك يقضي 24 ساعة خارج البيت؟ هكذا تتعاملين معه!
زوجك مسافر ومشتاقة له… هذه النصائح ستفيدك إذاً!
حياة زوجية
زوجك مسافر ومشتاقة له... هذه النصائح ستفيدك إذاً!

زوجك زعلان منك وهو مسافر... أصلحي معه الأوضاع بهذه الطريقة!

الإثنين، 13 يوليو 2020
زوجك زعلان منك وهو مسافر… أصلحي معه الأوضاع بهذه الطريقة!

"زوجي زعلان مني وهو مسافر"، إن كنت تعانين من هذه المشكلة وتشعرين بحزن تجاه الأمر ولا تعلمين ماذا تفعلين من أجل مراضاة شريكك الموجود لوحده خارج البلد، رافقينا في هذا الموضوع، وإطلعي على مجموعة من النصائح التي ستساعدك على حل الخلاف القائم بينك وبين شريكك المسافر بطرق رائعة وصحيحة وذلك من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

زوجي زعلان مني وهو مسافر ، كيف تعالجين هذه المشكلة؟

أولاً، ارسلي له باقة من الزهور إلى شقته أو مكان عمله، أو أرسلي له شيئاً يحبه مع رسالة اعتذار تعبرين فيها عن أسفك وحبك الكبير له.

ثانياً، بعد حصوله على الهدية، اتصلى به، وقولي له أنه أغلى شيء في حياتك ولا تنتظري منه أن يشكرك بسرعة أو أن يعبر أن تقديره لخطوتك خاصة إذا كان منزعجاً منك كثيراً.

هذه هي ابرز علامات الانسجام بين الزوجين!

ثالثاً، مهما حاول أن يصدّك ويلومك، حافظي على أعصابك وهدوئك وتذكري ان الهدف من الهدية والاتصال هو حل المشكلة.

رابعاً، أظهري له تقديرك لما يقوم به، وقولي له أنك تحترمين تعبه وشقاءه بعيداً عنك، وأوضحي له أنك ممتنة كثيراً للمجهود الذي يبذله في الخارج لكي تعيشا مع عائلتكما حياةً كريمة، مريحة لا ينقسها شيء.

خامساً، بعد أن تعبّري عن مشاعرك، أخبريه أنك مشتاقة له كثيراً وانك تلجئين عن غير وعي لخلق الخلافات وذلك لأنك تحتاجين اليه ولا تجدين طريقة مناسبة للتعبير عن ذلك.

سادساً، إفتحي له المجال أن يخرج كل ما في قلبه خاصة وأنه وحده في الخارج ولا يستطيع أن يفرغ غضبه أو طاقته السلبية عندما يرغب. بعدها، أطلبي منه أن يخبرك ما السبب الذي جعله ينزعج منك لهذه الدرجة، لكي تتوقفي في المرة القادمة عن فعله أو أقله تحاولين ذلك.

ما الذي يدفع الزوج لاهانة زوجته؟

سابعاً، بعد تخطي مرحلة الخلاف، اقضيا وقتاً وأنتما تتحدثان عن أجمل ذكرياكما، وقولي له أنك تنتظرين بشوق رجوعه إلى البلد.

ثامناً، عبري عن مشاعرك مرة جديدة وقولي له انه سندك وامانك وأن الحياة بدونه مظلمة ومخيفة، خاصة وان الرجال يحبون سماع كلمات الإطراء التي تشعرهم برجوليتهم.