سفر الزوج للعمل - أنوثة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجك اذا كان مسافراً للعمل؟
مسجات حب للزوج - أنوثة
حياة زوجية
مسجات حبّ رائعة... أرسليها دون تردّد لزوجك!
LIKES

زوجك يساعد في المطبخ؟ هذه هي الأسباب التي تدفعه لفعل ذلك!

الإثنين، 17 ديسمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
زوجي يساعدني في المطبخ - أنوثة

تمتعض معظم النساء بسبب عدم مساعدة أزواجهن لهن في الأعمال المطبخية. والبعض الآخر يغضبن عند دخول الرجل إلى المطبخ بسبب طريقته العشوائية في التحضير التي تتسبب بعدها بفوضى كبيرة في المكان. واليوم سنتحدث عن دلالات إقدام الرجل على مساعدة زوجته في المطبخ من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

المرأة تخون أيضاً... وهذه هي الأسباب التي تدفعها لذلك!

ما هي الأسباب التي تدفع الرجل إلى مساعدة زوجته في المطبخ؟

- قد يدفعه حبه للطبخ وهواية الطهي إلى دخوله المطبخ ومساعدة زوجته في صناعة أشهى الأطباق ليس حباً بها بل لأنه يحب هذا العمل وتجتذبه صناعة الطعام.

- يشعر الرجل أحياناً بالمسؤولية تجاه زوجته، فيقوم بالدخول إلى المطبخ ومساعدتها لأنه يقدّر تعبها والمجهود الذي تضعه لاتمام هذا العمل.

- تربية الرجل تؤثر على تصرفاته، فإن اعتاد على مساعدة والدته في المطبخ أو على رؤية والده يساعد أمه في المطبخ، هذا سيجعله متواجد إلى جانب زوجته ليساعدها في كافة المهام المطبخية.

- وأيضاً قد يدفعه حبه الكبير لزوجته، إلى الوقوف بجانبها في كافة الأعمال التي ترهقها وتجهدها جسدياً ونفسياً.

- ولربما يكون رجلاً يؤمن بمبدأ المساواة بين الرجل والمرأة لذلك يتواجد مع زوجته في المطبخ وأي مكان تحتاج فيه إلى مساعدة إرساءً وتطبيقاً لمبدأ التوازن بين الجنسين.

هذه العلامات تؤكد نضوجك العاطفي!

ماذا تفعل المرأة التي لا يساعدها زوجها في المطبخ أو في اعمال المنزل بشكل عام؟

- إن كانت المرأة تريد أن يساعدها زوجها في المنزل عليها حثه على ذلك من خلال التحاور حول هذا الموضوع، وتشجيعه على تجربة هذا النوع من الأعمال.

- في العادة يصعب على المرأة إقناع الرجل بمساعدتها في الأعمال المنزلية، ولكن ننصحها بدعوته مرة بعد مرة إلى مساعدتها بأشياء بسيطة في المطبخ، وبذلك تساعده على الانخراط في الأعمال المطبخية بشكل تمهيدي بعيداً أشد البعد عن كلمات اللوم، العتب والنكد لأن الرجل لا يحب هذا الأسلوب وخاصة أسلوب المقارنة مثلاً زوج صديقتي يساعدها دائماً وأنت لا لمذا؟ ألا تراني متعبة ومرهقة؟

- إتركيه على راحته إن لم يستجب للموضوع، لأنه بكل بساطة لم يعتد قط على فعل هذه الأعمال.