صور شجرة نانسي عجرم في منزلها الفاخر!
يوميات المشاهير
صور شجرة نانسي عجرم في منزلها الفاخر!
عبير الجندي
سيرة المشاهير
عبير الجندي ومعلومات تكشفينها عنها للمرة الأولى

زوج كيم كارداشيان في المستشفى والسبب والدته!

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
ازمة كانيي ويست النفسية

تعرض مغني الراب كانيي ويست لأزمة نفسية أدت الى نقله عبر الإسعاف الى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة له. ما الأسباب التي تقف وراء ازمة كانيي ويست النفسية؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست ما بين الشائعة والحقيقة

أقاويل وإشاعات

 

نقل زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، كانيي ويست الى المستشفى وقد أعلن الخبر من خلال اتصالات وردت الى مقر الشرطة للرد على نداء صحي نقل على إثره مغني الراب الى المستشفى. بدأت الأقاويل والشائعات بالتداول حول الأمر فمنهم من قال أنه نقل على خلفية شجار مع زوج المغنية بيونسه وهو أيضاً مغني راب والبعض الآخر أكد أن السبب وراء معاناته من أزمة نفسية نقل على إثرها الى المستشفى يعود الى خلافاته مع زوجته حوول النفقات الخيالية التي بلغت 20 مليون دولار على أثاث منزلهما الذي قامت بتغييره.

هذه هي اجمل هدايا قدمها كانيي ويست لزوجته كيم كارداشيان

ما الحقيقة وراء ازمة كانيي ويست النفسية؟

 

بوجه كل الشائعات التي علت من خلافات بينه وبين زوجته، أو بينه وبين مغن آخر توضح أن السبب الذي يقف وراء ازمة كانيي ويست النفسية هو والدته. تأثر كانيي ويست كثيراً بوفاة والدته التي حدثت منذ 9 سنوات تقريباً وهو يعاني مذذاك الحين من أزمات نفسية حول هذا الموضوع الذي لم يستطع الى اليوم تخطيه. في هذا السياق يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كانت قد ألغت مشاركتها في حفل اجتماعي هو الأول لها بعد تعرضها للسرقة في باريس لتكون الى جانب زوجها في الأزمة التي يمر بها.