طريقة تجديد ديكور المطبخ بأقل كلفة
ديكور
جددي ديكور مطبخك بأقل كلفة ممكنة مع هذه الأفكار
نصائح مفيدة عند التخطيط لبناء منزل جديد
ديكور
نصائح مفيدة عند التخطيط لبناء منزل جديد

كيف تجعلين منزلك يفيض بالطاقة الايجابية؟

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
الطاقة الايجابية في المنزل

إن كنت تجدين أن منزلك مفعم بالطاقة السلبية وتريدين نشر الطاقة الإيجابية فيه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك كيفية زرع الطاقة الايجابية في المنزل.

 

انشري الطاقة الإيجابية في المنزل عبر اساليب ديكور مميزة

 

- استغلي الطاقة الإيجابية للنباتات في داخل منزلك لأن النبات مشهور بنشر الفرح والبهجة في المنزل وضعي النباتات في الجهة الشرقية للمنزل لأن هذا الأمر يساعد على زيادة الأكسجين في المنزل ويخفف التلوث، ومن المهم أن تكون النباتات غير شائكة لأنها تجلب الطاقة السلبية.

 

- إن أردت تستطيعين وضع نافورة ماء في ركن من أركان الشرفة لأن تدفق الماء أمر مميز جداً ويمنح المكان طاقة إيجابية جميلة مع العلم أن عليك أن تتنبهي لعدم تدفق الماء داخل المنزل.

 

- اختاري أثاثاً مدروساً ومناسباً للمكان من حيث الحجم على ألا تكون الغرفة مكتظية بالأثاث، ومن الضروري ان تحرصي على تنيف الأثاث من الغبار الزائد.

 

- الطاقة الإيجابية تتدفق الى المنزل من خلال الباب لدذلك احرصي على أن يكون باب المنزل واسعاً وكبيراً الى جانب ذلك يجب أن يكون ممر المنزل مريحاً وهادئاً.

 

- الألوان الهادئة في غرفة النوم تساعدك على الاسترخاء وتجذب الطاقة الإيجابية الى الجسم لذلك ضعي في غرفة النوم الألوان الفاتحة كالأزرق والبيج وابتعدي عن الأحمر والبرتقالي.

 

اللون الاخضر المنت... لمنزل فرح!

 

- الزوايا تحمل الكثير من الطاقة السلبية بخاصة إن كان الضوء لا يصلها لذلك من واجبك أن تنيري الزوايا البعيدة عن الضوء بمصابيح مميزة لتبعث الطاقة الإيجابية فيها.