مسلسل فضة قلبها أبيض
سينما ومسلسلات
فضة قلبها أبيض… مسلسل يجمع بين الطمع والمحبة
حليمة بولند
سيرة المشاهير
حليمة بولند... نجمة لامعة في الإعلام العربي!

زينة كرم... من مذيعة وممثلة إلى والدة وربة منزل!

الأربعاء، 10 يونيو 2015
زينة كرم

زينة كرم دشتي... مذيعة وممثلة كويتية، ولدت في العاشر من تشرين الأول من العام 1983، في الكويت. تزوجت في 28 من أيلول عام 2011 من أحمد إيراج، وأنجبت في كانون الأول عام 2012، إبنهما سليمان، وفي كانون الأول من العام التالي، أي عام 2013، انجبت ابنتهما دلال. وفي العام نفسه، قررت زينة اعتزال عملها في المجال الفني.

الدراسة

 

تخصصت في مجال الإذاعة والتلفزيون، وحازت على بكالوريوس في الإعلام من جامعة الكويت، كما التحقت بالعديد من الدورات الإعلامية التأهيلية، وحصلت على بعثة من الجمعية العربية الأميركية لأساتذة الاتصال للعمل كمتدربة في الولايات المتحدة الأميركية في عدد من المؤسسات الإعلامية التلفزيونية.

بدأت سيرتها في الوسط الإعلامي عام 2007، حين عملت كمذيعة في قناة الوطن الكويتية، لمدة سنة، قدمت خلالها برامج: صباح الوطن، بنات وبس، ليالي الوطن. ومن ثم توالت أعمالها الإعلامية، فأعدت وقدمت العديد من البرامج في عدة قنوات أخرى.

إستهواها عالم التمثيل، فخاضت تجربتها الأولى عام 2009، حين اختارها الفنان عبد العزيز المسلم لتؤدي دور البطولة في مسلسل نور عيني. ومن بعده، واصلت زينة مسيرتها التمثيلية، حيث شاركت في أعمال مختلفة، مثل بنات آدم، فرصة ثانية.

نادين نجيم من ملكة جمال الى الصفوف الأولى في التمثيل

أعمالها

أولاً، في المجال الإعلامي:

- صباح الوطن (قناة الوطن)

- بنات وبس (قناة الوطن)

- ليالي الوطن (قناة الوطن)

- نجوم الثريا (قناة الظفرة وmbc1)

- ديوان (قناة الشاهد)

- مسائي (قناة الراي)

- مسابقة "شاعر العرب" الدورة الثالثة (قناة رواسي)

- سراي البيت (إذاعة كويت إف إم)

ثانياً، في مجال التمثيل:

- نور عيني

- بنات آدم

- فرصة ثانية