5 مهارات يكتسبها الطفل في الشهر السادس
امومة
5 مهارات يكتسبها الطفل في الشهر السادس
اسباب عدم تجشؤ الطفل
امومة
3 طرق لتجشؤ الرضيع بعد شرب الحليب... لا تهمليها أبداً
LIKES

سائق توك توك في مصر يذبح أم وابنها بالساطور... وابنة الـ8 سنوات تنجو بأعجوبة

الإثنين، 05 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سائق توك توك في مصر يذبح أم وابنها بالساطور… وابنة الـ8 سنوات تنجو بأعجوبة

شهدت محافظة "المنيا" في مصر جريمة قتل مروّعة بعدما أقدم سائق توك توك على التعدّي على أم وأولادها، كانوا في طريقهم الى منزل أسرة زوجها في أحد شوارع مدينة بني مزار شمال المنيا.

قتلهما بالساطور... وابنة الـ8 سنوات شاهدة على قتل أمها وأخيها!

في تفاصيل الجريمة، فإن المجني عليها اسمها "مريم" وهي سيدة أربعينية، وابنها في العقد الثاني من العمر، قضوا ضحية سائق توك توك مُجرم سحب عليهما سلاحاً أبيض يُعرف بالساطور، وضربهما به حتى امتلأت الأرض بدمائهما وتوفيا على الفور. وكانت برفقتهما ابنة الضحية وشقيقة المغدور البالغة من العمر 8 سنوات، إلا أنها هربت في اللحظة التي رأت فيها المتّهم يضرب أمها وأخيها بشكل وحشي بالساطور.

أمل السيد نصير… ضحية لمُجرم حطّم رأسها وذراعها بالساطور لرفضها الزواج منه

جاري البحث عن القاتل!

منذ الساعات الأولى على وقوع الجريمة، تكثّف الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا على البحث عن القاتل الفارّ  والمتهم بقتل السيدة وابنها. وتحفّظت قوّات الأمن على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار بالمنيا، في محيط الشارع الذي شهد الواقعة، لتفريغها وفحص المشاهد التي تم رصدها بالتزامن مع توقيت حدوث الجريمة.

وفيما ما زالت حتى الآن ظروف الواقعة غامضة ولم يُعرف سبب إقدام المتّهم على قتل الضحايا بشكل مفاجئ، يبذل رجال المباحث جهوداً مكثفة لكشف ملابسات الحادثة، كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من أهالي منطقة بني مزار وزوج المجني عليها "أ. ص" للمساعدة في مجريات التحقيق والاستماع لأقوالهم.

حتى الآن لم يتم تحديد هوية المتّهم، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام تحت تصرّف النيابة العامة الى حين إصدار تقارير الطبيب الشرعي ومفتش الصحة.