النجمة الذهبية نوال الزغبي تحصد نجاح “عقلي وقف”… وتغريدات المشاهير لها تجتمع بكلمة “مبروك”
يوميات المشاهير
النجمة الذهبية نوال الزغبي تحصد نجاح "عقلي وقف"... وتغ...
بعد إنتقاله الى روما… جان يمان ينشر أوّل صورة رسمية مع حبيبته الجديدة
يوميات المشاهير
بعد إنتقاله الى روما... جان يمان ينشر أوّل صورة رسمية ...
LIKES

بغصة ودموع سالي عبد السلام تحكي قصّتها مباشرةً على الهواء وتكشف سبب إلغاء حفل زفافها

السبت، 06 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بغصة ودموع سالي عبد السلام تحكي قصّتها مباشرةً على الهواء وتكشف سبب إلغاء حفل زفافها

بعد أن حكت قصتها مباشرةً على الهواء وتشاركتها مع المشاهدين، تصدرت الإعلامية سالي عبد السلام محرك "غوغل" في مصر، حيث ظهرت في الحلقة وهي تتحدّث بعفوية وفي الوقت نفسه بحرقة قلب. وقبل أن تبدأ بتفاصيل إلغاء زفافها كشفت الإعلامية المصرية أنّها في الكثير من الأوقات كانت تدخل لتباشر في حلقاتها على الهواء وكانت خلف الكواليس قد بكت، ولا تخجل من قول ذلك أمام الجمهور، كما شكرت كل من يبعث لها ولفريق العمل بالرسائل التي تعتبر من أساسيات البرنامج الذي تقدمه.

"الأغلبية الي بعرفهم ما بقوش رجالة!"

خلال حلقة برنامج "قصة حقيقية" الذي يُعرض على شاشة "الفضائية المصرية" بدا الحزن يسيطر على ملامح الإعلامية سالي عبد السلام وحتى في عينيها وهي تتحدّث عن قصتها الحقيقية التي عاشتها، حيث قالت أنّ خياراتها ليس هي الغير صحيحة، فالشخص يختار السكينة والمودة والرحمة، وهنا علّقت بالقول: "مش زي ما الناس أغلبيتها بتقول: دي مش عجبها العجب"! ومن ثمّ تابعت حديثها وكشفت أنّه تم إلغاء زفافها بقولها: "كنت حتجوز، بس الموضوع ما مشيش... يعني لأنّ الأغلبية إلي بعرفهم ما بقوش قد المسؤولية... ما بقوش رجالة... ما بقوش يستهلوا".

وأضافت: "إحنا كلنا قصص، كلنا منقابل بعض لأسباب"، وشكرت الجميع على ثقتهم بها وعلى أنّها عادت تعمل في بلدها من جديد، وشكرت ربّها على كل شيء وعلى كل الأشخاص الذين يحبّوها. وهي تتحدّث عن كل هذه الأمور لم تعد تتمكن من حبس دموعها خلال الحلقة، فإنهارت بالبكاء ولكنها أكدت أنّها دموع فرحة وليست دموع زعل، لأنها تمكنت من أن تساعد بعض الأشخاص لتخطي ظروفهم الصعبة في هذه الحياة.



من هنّ النجمات المصريات اللواتي عانين من الاكتئاب؟

ومن الحلقة نفسها التي حكت فيها الإعلامية سالي عبد السلام قصتها وكشف عن إلغاء حفل زفافها، نشرت صورة لها من الأستوديو وهي تضحك من قلبها وأرفقتها بهذه الكلمات: "شكراً #قصة_حقيقية. كتير عليا يا رب احمدك واشكر فضلك على كرمك ونعمك وسترك ..لك الف حمد,  شهر بكل اللى فات فى مشوارى كله اللهم بارك. ضحكة جدع لما اتوجع عيط بدل الدموع جبروت".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam)