تشييع عبود العمري
يوميات المشاهير
وداع مؤثر لعبود العمري بعد وفاته بحادث سير في جنوب أفر...
غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل ...

خبير مكياج لبناني يثير الجدل بارتدائه حذاء نسائي ذات كعب عالٍ خلال اجتماع عمل!

السبت، 13 مارس 2021
خبير مكياج لبناني يثير الجدل بارتدائه حذاء نسائي ذات كعب عالٍ خلال اجتماع عمل!

سامر خزامي من أهم خبراء المكياج في لبنان والعالم العربي، وهو معروف بأنّه وراء اجمل اطلالات العديد من النجمات العربيات. لكن هذه المرة، فقد أثار الجدل ليس بسبب مكياجه بل لقيامه بخطوة غريبة لفتت انتباه متابعيه، حيث ظهر في فيديو وهو يضع قدماً على قدم ويرتدي حذاء أسود لمّاع ذات كعب عالٍ.

وكتب سامر على المنشور بأنّ ذلك خلال اجتماع عمل لادارة مؤسسته. وما أن نشر الفيديو، حتّى أصبح متداولاً في الكثير من الحسابات الالكترونية، وانهالت التعليقات عليه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)

تعرّفي معنا على افضل خبراء مكياج في العالم

بين المؤيد والرافض لمثل هذه الظاهرة

انقسمت آراء المعلّقين على الفيديو بين متقبّل للموضوع، باعتبار أنّ كلّ شخص حرّ بحياته، ويفعل ما يرضيه ولو كان يعني ذلك ارتداء الكعب العالي من قبل رجل. لكن النسبة الاكبر من التعليقات اتجهت نحو رفض الموضوع نهائياً، واعتبروا أنّ هناك ʺازمة رجولةʺ تشهدها العديد من الدول العربية وتتمظهر بمثل هكذا فيديوهات.

وكانت لافتة التعليقات أيضاً التي اكدت أنّ سامر يعرق أنّه سيثير الجدل من خلال هذا المنشور، وبالتالي فانّه مدرك أنّ الموضوع سيكون جدليّاً لكن هذا ما يريده.

ليست المرّة الاولى...

شكّل الفيديو الذي نشره سامر خزامي صدمة للبعض، علماً أنّه ليست المرّة الاولى التي يرتدي فيها الكعب العالي. ففي عيد الحبّ الماضي، خلال شهر فبراير، ظهر سامر بصور مرتدياً الكعب أيضاً من علامة كريستيان لوبوتان. وكتب على المنشور أنّ عيد الحبّ علّمه تقبّل الذات، وعدم الحاجة للتقبّل من الآخرين. وأكد سامر خزامي أنّه لا يخشى الانتقاد لأنّه تقبّل واقعه ولا يسعى لارضاء الآخرين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)