تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الانتفاع من بوليصة التأمين
يوميات المشاهير
تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الا...
ما هي آخر المستجدات حول الحادث السير المروع الذي تعرّض له عمرو اديب؟
يوميات المشاهير
ما هي آخر المستجدات حول الحادث السير المروع الذي تعرّض...
LIKES

للمرة الأولى... تامر حسني يكشف عن سبب الخلاف الحقيقي مع زوجته

الخميس، 18 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
للمرة الأولى… تامر حسني يكشف عن سبب الخلاف الحقيقي مع زوجته

بعدما شغل خلاف الفنان المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، كشف حسني للمرة الأولى عن سبب الخلاف الذي وقع بينهما. وأكد تامر  خلال خلال لقاءه ببرنامج "أجمد 7" عبر إذاعة "نجوم إف إم" أن علاقته بزوجته تأثرت بسبب السوشيال ميديا، معتبراً أن "الخوض والتدخل في حياة الناس من مساوئ السوشيال ميديا حالياً وإطلاق الشائعات والنميمة وهو ما جعل بسمة بوسيل تتأثر بها"، قائلاً :"أنا أعذرها هي أصغر مني وأقول لها كل سنة وأنت طيبة وأنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا".

كما تحدّث تامر خلال المقابلة عن أعماله الفنية ومدى تأثيره بها، لافتاً الى أن "يوم عيد الحب أصبح مميزاً جداً له منذ طرح أغنية "قولي بحبك بصوت عالي" واعتاد أن يطرح أغنية خاصة كل عام في نفس اليوم".

لهذا السبب سخر تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل!

فارق العمر بين تامر وبسمة

تامر حسني هو من مواليد 1977 أي أنه يبلغ من العمر 43 عامًا، أما بسمة فهي من مواليد العام 1991، أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وهكذا يتبيّن أن فارق العمر بينهما 14 عامًا.

مفاجأة لبسمة بعيد الحب

نشرت بسمة بوسيل فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" يكشف المفاجأة المميّزة التي حضّرها لها تامر حسني بمناسبة عيد الحبّ،. وأظهر الفيديو صالة كبيرة مزيّنة بالبالونات الحمراء، والورود الحمراء المنثورة على الأرض، مع الكثير من الشموع، وصورة كبيرة لهما على شاشة التلفاز. وعلّقت بسمة على الفيديو، قائلةً: "شكرا يا تيمو بحبك"، ليردّ عليها تامر: "أنا بحبك أيضاً يا سومي ربنا يخليكي ليا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)