تأثيرات خطيرة لتطبيقات المواعدة… لن تتصوّروها!
حياة زوجية
تأثيرات خطيرة لتطبيقات المواعدة... لن تتصوّروها!
عبارات لا يجب قولها عند الشجار مع الشريك… تجنّبيها تماماً!
حياة زوجية
عبارات لا يجب قولها عند الشجار مع الشريك... تجنّبيها ت...
LIKES

7 أسرار للسعادة الزوجية في الفراش

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
7 أسرار للسعادة الزوجية في الفراش

ما هو سر السعادة الزوجية في الفراش؟ هذا السؤال تطرحه الكثير من النساء اللواتي يرغبن في معرفة كيفية اشعال العلاقة مع الزوجة وجعلها اكثر رومنسية وشغفاً. فتابعي معنا هذا الموضوع لكي نكشف لكِ عن أكثر من سرّ، ولا شكّ أنّ ذلك سيفيدكِ.

أولاً، لا بدّ من وجود المصارحة منذ البداية بين الزوجين، عن تفاصيل العلاقة والأشياء المنفرة أو الاشياء الممتعة. هذه المصارحة مهمّة جدّاً وتعطي القوة للعلاقة في الفراش بالإضافة الى الاستمتاع.

ثانياً، للكلام الجميل دور مهمّ خلال العلاقة. فلا تقلّلي من أهمية تأثير الكلمات المثيرة على الرجل. بالإضافة الى كلمات المدح والحب التي تزيد من حماس الرجل ورغبته بكِ.

4 خطوات تساعدكم على الاعتذار من الشريك والتقرّب منه بعد الزعل

ثالثاً، سر السعادة الزوجية في الفراش هو حتماً  العفوية. لذلك، كوني عفوية في حركاتكِ، ولا تفكّري كثيراً بما تريدين أن تفعليه. هذا الامر سيعطي الفرحة الكبيرة لزوجكِ الذي سيشعر حتماً براحتكِ في الفراش وأنكِ حقاً ترغبين به. كما أن التغيير في أوضاع العلاقة الحميمة يزيد من المتعة بين الزوجين،  ويزيل الملل والفتور.

رابعاً، من علامات الاستمتاع خلال العلاقة الحميمة هي التقبيل بين الزوجين. مثلاً، عندما يقوم زوجكِ بتقبيلكِ كثيراً في الفراش، فهذا يعني أنه مستمتع جداً في العلاقة.

خامساً، هل تعلمين أن الحنان والمداعبة يلعبان دوراً مهماً قبل وبعد العلاقة؟ فالرجل يحب النظرات واللمسات التي تمهل للعلاقة لأنها ذات تأثير سحري وكبير عليه!

سادساً، بعيداً عن العلاقة الحميمة، سر السعادة الزوجية في الفراش هو احتضان زوجكِ بشكل دائم خلال النوم بقربه.

سابعاً، لا تتردّدي بالاهتمام بجسدكِ ومظهركِ حتى وان حان وقت الخلود للفراش. هذا الأمر يجذب الرجل خاصة إن اعتمدتِ على ارتداء الملابس الداخلية التي تثير الزوج أكثر.