وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور… مسيرتها لا تُنسى في التلفزيون المصري!
يوميات المشاهير
وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور... مسي...
الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان 2021!
سينما ومسلسلات
الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان...

عمرو دياب يسقط على المسرح خلال حفله الفني... فكيف تفاعل الجمهور معه؟

الأحد، 14 مارس 2021
سقوط عمرو دياب على المسرح

يتعرّض العديد من النجوم لحوادث مفاجئة على المسرح خلال تقديم عروضهم، وخلال الساعات القليلة الماضية كان سقوط عمرو دياب على المسرح هو الاكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

لحظة سقوط عمرو دياب على المسرح

خلال إحيائه الحفل الأول له في مصر، بعد عودته من دبي، وأثناء أداء اغنيته الجديدة "يا أنا يا لاء"، زلّت قدم الفنان عمرو دياب وسقط على المسرح. ولكنه سرعان ما عاد ونهض سريعاً وطمأن النجم دياب الجمهور بأنه بخير وقال "عادي، عادي" وواصل أداء اغنيته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وعلى الفور، انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر لحظة سقوط الهضبة على المسرح، وتتالت ردود الفعل الداعمة والمشجعة للنجم. وتعاطف العديد من محبّي النجم معه متمنين له أن لا يكون قد تعرّض لأي أذى. كما انتشر عبر تويتر وسم "#سقوط_عمرو_دياب"، حيث أصبح من بين الوسوم الأكثر تداولاً عبر الموقع.

صورة شابة جديدة برفقة عمرو دياب تشعل السوشيل ميديا والجمهور يطرح تساؤلات!

الحضور في الحفل

هذا الحفل الذي حضره حشد كبير من محبّي عمرو دياب، شارك فيه أيضاً عدد من النجوم البارزين، ومن بينهم خالد الصاوي، إيمان العاصي وليلى زاهر.

حفل عمرو دياب

كما شاركته في أداء اغنيته "أهي أهي" النجمة اليونانية إيريني بابادوبلو، التي أشعلت المسرح بإطلالتها الأنيقة والمميزة بالفستان الفضي البراق.

عمرو وإيريني

ويعتبر ألبوم "يا أنا يا لاء" العمل الفني الثاني للنجم عمرو دياب في العام 2020، حيث سبق له أن أصدر ألبومه بعنوان "سهران" في شهر آذار الماضي. أما أغنية "يا أنا يا لا" فهي من كلمات المؤلف أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى. في حين أن التوزيع تمّ من قبل عادل حقّي.