شخصية الكوبرا تفوز ببرنامج “إنت مين”… من كان النجم خلف هذا القناع؟
يوميات المشاهير
شخصية الكوبرا تفوز ببرنامج "إنت مين"... من كان النجم خ...
ذكرى وفاة النجم عمرو هاشم تثير بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
ذكرى وفاة النجم عمرو هاشم تثير بلبلة على مواقع التواصل...

مهيرة عبد العزيز تتعرض لموقف محرج على المسرح!

الخميس، 11 فبراير 2021
مهيرة عبد العزيز تتعرض لموقف محرج على المسرح!

تعرضت المذيعة مهيرة عبد العزيز لموقف محرج في كواليس برنامج "أمير الشعراء" الذي تقدمه على قناة "بينونة" الإمارتية. وانتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر سقوط مهيرة عبد العزيز على المسرح ما تسبّب لها برضوض خفيفة.

وأظهر الفيديو مهيرة، وهي تسير على المسرح، حيث كان يسير خلفها أحد المصورين، وظغط بالخطأ بإحدى قدميه على فستانها، فسقطت على الأرض فجأة. وسارع الموجودون بالاستوديو إلى مساعدتها، الا أنه بدا وكأن السقطة كانت قوية، حيث صرخت مهيرة كما بدا وكأنها تشعر بالألم، إلا أنها لم تتعرض لأي إصابات أو كسور.

الاعلامية مهيرة عبد العزيز توحي لكِ بأروع الاطلالات

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Stars (@instaallarabstars)

فيديو سقوط مهيرة عبد العزيز على المسرح تفاعل معه المتابعون بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد بعضهم ردّ فعلها السيء مع الشبان الذين سارعوا لمساعدتها على الوقوف حيث لجأت الى تجاهلهم، في حين دافع عنها العديد من المتابعين، معتبرين أن ما حصل معها محرج ومفاجئ ومزعج جداً لها.

تجدر الاشارة الى انه بدأ عرض "أمير الشعراء" منذ أسبوع، وسبق أن قدّمت الموسم الماضي منه لجين عمران، الا أنه في الموسم الجديد حلت محلها صديقتها مهيرة، التي غادرت منذ ثلاث سنوات قناة "العربية"، وبرنامج "أمير الشعراء" يستقطب جمهوراً كبيرا من محبي الشعر. ويتم تصويره هذا العام من دون حضور جمهور، نظراً للالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة الجمهور والعاملين، ودعا البرنامج المشاهدين إلى متابعته من منازلهم ليكونوا سالمين آمنين.