فيديو سيلفي لهيفاء وهبي على انغام اغنية “ياما ليالي”
يوميات المشاهير
فيديو سيلفي لهيفاء وهبي على انغام اغنية "ياما ليالي"
التسوية المالية بين فيكتوريا وديفيد بيكهام
يوميات المشاهير
هل الطلاق وشيك بين فيكتوريا وديفيد بيكهام؟

هل يمكن ان تنتهي علاقة سكوت ديسيك بكورتني كارداشيان؟

الخميس، 07 أبريل 2016
سكوت ديسيك

لا بد أنك سمعت بالنجم التلفزيوني سكوت ديسيك، وهو الذي ارتبط اسمه بآل كارداشيان، وتحديداً كورتني كارداشيان، إلا أن علاقتهما باءت بالفشل ولم يتمكنا من مواصلة مسيرتهما الحياتية في الحب الذي كان كل منهما يبحث عنه. لنتعرف مع أنوثة على واقع العلاقة التي جمعت سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان في هذا المقال.

 

تعرفي معنا على اخوات كيم كارداشيان

 

من هو سكوت ديسيك؟

 

سكوت ديسيك... نجم تلفزيوني مشهور، تمكن من لفت الأنظار بفضل جاذبيته أولاً، وبفضل ارتباطه بإحدى شقيقات آل كارداشيان، وهي كورتني كارداشيان. هو من مواليد نيويورك الأميركية في 26 أيار من العام 1983.

 

علاقة سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان

 

عاش الحبيبان سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان علاقة حب قوية جمعتهما لسنوات عديدة، لكن الخيانة كان الفخ الكبير الذي أوقع سكوت، فما كان من كورتني إلا أن انفصلت عنه. وفي هذا الإطار، وقعت خلافات عديدة بين الحبيبن، ولكنها لم تقتصر عليهما وحدهما، إنما كان لأسرة كورتني رأي في الأمر، وهم الذين يسعون الى الظهور كأسرة واحدة متماسكة وقوية.

ولم تقتصر أسباب الإنفصال على الخيانة وحدها، إنما أسباب أخرى مخفية ظهرت الى العلن مع إعلان الإنفصال، وهي إدمان سكوت على الكحول والسهر والحفلات. والعلاقة التي جمعت هذين الحبيبين أثمرت ثلاثة أطفال، فلا يمكن اعتبار الأمر انتهى بهذه السهولة. ففي حين نشرت وسائل اعلام أن الحبيبين قد عادا مجدداً سوياً، أكدت كورتني في أكثر من مناسبة أن هذا الأمر عار عن الصحة.

 

والجدير بالذكر أن سكوت ديسيك اعترف في أكثر من مرة، خلال برنامج التلفزيون الواقعي لآل كارداشيان أنه أخطأ بحق كورتني وبحق أولاده وأنه لا بد أن يقوم بإصلاح الأمور بدءاً من تصحيح نفسه والتخلص من الأسباب التي أدت الى انفصاله عنها. كما قدم سكوت اعتذاره لكورتني ولأسرتها بشكل واضح.