افلام كارينا كابور في العام 2016
سينما ومسلسلات
ما هي أفلام كارينا كابور في 2016؟
فجر السعيد
سيرة المشاهير
فجر السعيد... شخصية مندفعة وناجحة

سناء يوسف وزوجها... الحب أقوى من فارق السن

الإثنين، 11 يناير 2016
سناء يوسف وزوجها

الأخبار الشخصية للنجوم تهم أيضا متابعيهم على غرار أخبارهم الفنية، والنجمة سناء يوسف شغلت الجمهور بزفافها الأخير. فماذا في تفاصيل العلاقة بين سناء يوسف وزوجها؟ اكتشفي ذلك من خلال هذا المقال من انوثة.

 

الفنانة درة... أجمل امرأة مشهورة في تونس

 

من هي سناء يوسف؟

 

سناء يوسف، واسمها الحقيقي سناء كسوس، هي ممثلة تونسية من مواليد 27 نيسان من العام 1983. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2003، وهي متزوجة من المنتج المصري عمرو مكين.

 

سناء يوسف وزوجها

 

وسط أجواء مليئة بالحب والفرح والسعادة، عقدت النجمة التونسية سناء يوسف قرانها من المنتج المصري عمرو مكين، بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات الكبار، إلى جانب الأهل والأصدقاء. وتعبيراً عن حبها الكبير لزوجها، قدمت النجمة سناء يوسف أغنية خاصة بشكل مفاجئ خلال حفل الزقاق، وتحمل عنوان اليوم ده ياما، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان أحمد حسين.

 

من هن اكثر الفنانات العرب زواجاً؟

 

وأكدت سناء في أكثر من مناسبة أن ارتباطها بمكين جاء بعد وقوعها في حبه، خصوصا بعد ما أثاره زواجها من ضجة اعلامية ومفاجأة كبيرة لمتابعيها وجمهورها نتيجة فارق السن الواضح بينها وبين زوجها. وفي نهاية العام 2015، احتفلت النجمة التونسية بولادة ابنهما، الذي أطلقا عليه اسم ياسين. وأحيا المنتج مكين حفلة كبيرة لهذه المناسبة.