بهذه الخطوات والمستحضرات يمكن اخفاء الجروح بالمكياج!
اطلالة ومكياج
بهذه الخطوات والمستحضرات يمكن اخفاء الجروح بالمكياج!
10 أفكار هدايا لعيد الأمّ ترضي كلّ الأذواق!
اطلالة ومكياج
10 أفكار هدايا لعيد الأمّ ترضي كلّ الأذواق!
LIKES

5 أفكار لسناكات خفيفة مناسبة للرجيم

الأحد، 14 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
5 أفكار لسناكات خفيفة مناسبة للرجيم

سناكات خفيفة كثيرة يمكن تناولها كل يوم دون إكتساب كمية من السعرات الحرارية العالية. وفي الوقت نفسه هي توفّر العديد من الفوائد للجسم كمنحه الطاقة والشعور بالشبع والحدّ من تناول أنواع اطعمة أخرى بانتظار حلول موعد تناول الوجبات الاساسية. فاليك في هذا الموضوع مجموعة أفكار سناكات خفيقة يمكن أن تحضّريها منزلياً.

- الفواكه الطازجة:

لا شيء أفضل من الفواكه الطازجة المنوعة لوجبة السناك، فهي خفيفة وقليلة السعرات الحرارية وتحتوي على السكر الطبيعية. جهزي طبق الفاكهة التي تريدينها وإستمتعي بطعمها المميّز والتي ستشعرك بالشبع خلال فترة النهار.

سناكات خفيفة

- قطعة كيك لايت:

هناك مجموعة كبيرة من وصفات الكيك اللايت المناسبة لوجبات السناك، وإخترنا لكِ هنا قطعة من كيك القرفة اللذيذ والمميّز بطعمه، ولكن بشرط إعداده من خلال إستبدال الطحين الأبيض بالطحين الأسمر والسكر البني بدل السكر الأبيض. يمكنك تناول قطعة واحدة في اليوم مع كوب من القهوة أو الشاي، دون الشعور بالذنب لأكل الحلويات.

سناكات خفيفة

- الزبادي المثلج:

حضّري هذا السناك الخفيف عبر سكب الزيادي في وعاءٍ مستطيل مع إضافة حبّات فراولة مقطعة والقليل من الشوفان، ومن ثمّ أدخلي الوعاء الى الثلاجة. بعد ساعات قليلة، يمكنك الحصول على قطع من الزبادي المثلج مع فواكه طازجة لسناك لذيذ وصحي.

سناكات خفيفة

أي خيارات عشاء هي الأفضل لكِ حين ترغبين في انقاص وزنكِ؟

- سناك شرائح التفاح مع زبدة الفول السوداني:

قطعي التفاحة الى شرائح متعددة ومن ثمّ ضعي كمية قليلة من زبدة الفول السوداني عليها، فهي صحية بالإضافة الى أنّها لا تحتوي على الدهون المضرّة.

سناكات خفيفة

- كريات الشوفان:

من المعروف أنّ الشوفان من أفضل المواد الغذائية الخفيفة، لذا إستفيدي منه لتحضير وجبة لذيذة وقليلة السعرات الحرارية، ولكن لا تبالغي بتناولها بل قسميها على عدد وجبات السناك في الأسبوع.

سناكات خفيفة