للمرة الاولى بالتاريخ… حفل زفاف افتراضي في الهند ووالد العروس المتوفى يتواجد فيه!
حياة زوجية
للمرة الاولى بالتاريخ... حفل زفاف افتراضي في الهند ووا...
كلمات عشق وغرام لزوجتكَ… لا تتردّد في قولها!
حياة زوجية
كلمات عشق وغرام لزوجتكَ... لا تتردّد في قولها!

لم تتمكن من تحمّل الناس بعد فإنتحرت... سيّدة أعمال شابة تنهي حياتها وتترك رسالة!

الخميس، 17 فبراير 2022
لم تتمكن من تحمّل الناس بعد فإنتحرت… سيّدة أعمال شابة تنهي حياتها وتترك رسالة!

ما عادت قادرة على تحمّل التعامل مع الناس فقرّرت الإنتحار... هي سيدة اعمال تركية أنهت حياتها وتركت رسالة قبل أن تقفز من الطابق الثالث والعشرين من أحد المباني في مدينة اسطنبول. 

حالة ذكّرت بوفاة ملكة جمال اميركا

في التفاصيل، الشابة التي تبلغ من العمر 28 عاماً فقط، تعمل كسيّدة أعمال في شركة طبيّة وتحتلّ مركز المديرة العامة فيها، إلّا أنّها صدمت المقربين منها وعائلتها بعد إنتحارها بهذه الطريقة.

حالة الإنتحار هذه أعادت الذاكرة الى وفاة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميريكية لعام 2019 في الأسابيع القليلة الماضية التي إنتحرت بالقفز أيضاً من الفندق، وكانت ردود الفعل على الخبر والمنشورات حول سيدة اعمال انهت حياتها في العاصمة التركية بتلك الطريقة أيضاً مشابهة عبر السوشيل ميديا. 

تناولت أقراص مضادة للإكتئاب قبل أن تقفز من المبنى 

تبيّن في التحقيقات التي أُجريت بعد وفاة الشابة أنّها تناول 25 قرصاً من مضادات الإكتئاب قبل أن تقفز من الطابق الثالث والعشرين من المبنى، حيث تركت رسالة أشارت فيها الى أنّها تناولت كل كمية تلك الحبوب ولم تمُت، فقررت الصعود والقفز، وكتبت "يمكنك العثور على جسدي في الطابق السفلي... لقد سئمت جداً من التعامل مع الناس". 

نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا... ماذا قالت في آخر منشور لها قبل الانتحار؟

وفي التقارير أُشير الى أنّها حصلت على الوصفة الطبية الخضراء للحصول على مضادات الإكتئاب، وبعد أن أخذتها خلال عملها في ساعات الليل بالشركة، قررت الإنتحار وذلك عند الساعة السادسة مساءً.

وبعدها توجهت على الفور الفرق الطبية والشرطة الى الشركة وتم إغلاق المكان بالشرائط الصفراء لإتمام التحقيقات حول وفاة الشابة. وتم نقل الجثة الى مشرحة معهد الطب الشرعي قبل دفنها وصلاة الجنازة في مسجد اسكودار باغلار باشي.

سيدة اعمال انهت حياتها