حليمة بولند
سيرة المشاهير
حليمة بولند... نجمة لامعة في الإعلام العربي!
اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2015
سينما ومسلسلات
كم سيتقاضى نجوم الدراما لمسلسلات رمضان 2015؟

تعرفي اكثر الى الفنانة دنيا سمير غانم

الجمعة، 12 يونيو 2015
دنيا سمير غانم

بعض الفنانات المصريات الشهيرات لم يحصدن الشهرة عينها في البلاد العربية ككل كالتي يحصدنها في بلدهن الأم. هي فنانة متعددة المواهب بين التمثيل والغناء وشاركت هذا الموسم كعضو في لجنة التحكيم في برنامج للهواة وهو محبوبة لدى الدمهور العربي ككل والمصري بشكل خاص. هي دنا سمير غانم الفنانية المصرية العفوية والجميلة التي اشتهرت عن عمر صغير وهي اليوم تبلغ سن ال30 وفي رصيدها كم هائل من السلسلات والأغنيات الناجحة. تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى الفنانة دنيا سمير غانم.

حياتها

 

ولدت دنيا في عائلة فنية بامتياز فوالدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأما شقيقتها فهي أمل وتشتهر بإسم أيمي فتعمل في الحقل التمثيلي. تخرجت دنيا من جامعة مصر للعلوم والفنون وكانت بداياتها في طفولتها عام 1995 حين مثلت في فيلم إمرأة وارمأة ومن ثم شاركت في عدة مسلسلات منها مسلسل حواء والتفاحة والسيرة الهلالية. هذا وأدت دنيا عدة أدوار مهمة ومنه دور ندى في مسلسل للعدالة وجوه كثيرة الى جانب الفنان يحيي الفخراني. عام 2005 قدمت دور البطولة الى جانب الفنان محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي. هي اليوم متزوجة من المذيع رامي رضوان ولها ابنة تدعى كيلا.

حليمة بولند... نجمة لامعة في الإعلام العربي!

رصيدها الفني

 

ينقسم رصيدها الفني بين مسلسلات وأغنيات ومن مسلسلاتها الكبيرة والمهمة "لا تراجع ولا استسلام" و"الكبير أوي" الذي قسم الى أربعة أجزاء ولعبت الدور الى جانب الفنان محمد مكي وعادا معاً بعقول الجمهور الى عصر السينما القديمة في الخمسينات والستينات.

من أغنياتها: مش قادرة أصدق عينيّا، وعليك يا حبيبي كلام، وقصة شتا التي نالت المراتب الأولى، وأنا وإنت لبعض، ولو كنت مكانك...