ديانا حدّاد تقدّم أغنية وطنية في حفل رسمي بمناسبة إنتصار السادس من أكتوبر في مصر
يوميات المشاهير
ديانا حدّاد تقدّم أغنية وطنية في حفل رسمي بمناسبة إنتص...
ضجة عالمية بعد تصريحات مسؤولة سابقة في فايسبوك… ماذا فضحت؟
يوميات المشاهير
ضجة عالمية بعد تصريحات مسؤولة سابقة في فايسبوك... ماذا...

ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال سيرناي سريكايا وكرم بورسين؟ صحيفة ايطالية تكشف السرّ

الجمعة، 08 أكتوبر 2021
ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال سيرناي سريكايا وكرم بورسين؟ صحيفة ايطالية تكشف السرّ

بالرغم من مرور عدة سنوات، عاد سبب إنفصال سيرناي سريكايا وكرم بورسين الى الواجهة من جديد، وسلطت الصحافة التركية الضوء على هذا الموضوع بعد الاخبار التي نشرتها صحيفة إيطالية وكشفت فيها عن السبب الرئيسي الذي أدى لإنفصالهما. وكان الممثل التركي كرم بورسين قد ارتبط منذ فترة بالممثلة التركية هاندا أرتشيل، وكذلك فعلت الممثلة سيريناي ساريكايا فبعد إنفصالها عن كرم إرتبطت بِجيم يلماز، وظلّت الإشاعات والأخبار تلاحقهما دائماً.

سبب إنفصال الثنائي!

بعد أربع سنوات من الإرتباط الذي جمع كرم بورسين وسيرناي سريكايا، بحسب الأخبار التي تبيّنت مؤخراً أنّ كرم عرض الزواج على سيرناي ووافقت ولكن فرض عليها شرط توقيع إتفاقية زواج لفصل الأملاك. وبعد هذا الطلب رفضت النجمة التركية وغضبت من الشرط لزواجهما، ما أدّى الى إنهاء العلاقة بينهما.

وقد إختلفت ردود فعل الجمهور حول سبب إنفصال كرم بورسين وسيرناي سريكايا، ومنهم من قال أنّ بعد كل تلك المدة التي مرّت على إنفصالهما لا أحد يمكن معرفة الأحوال التي دفعتهما لإتخاذ القرار، خصوصاً أنّ كرم بورسين كان قد نفى في الكثير من المرّات الإشاعات التي طالته بعد إنفصاله عن سيرناي ساريكايا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Super Türkey (@superturkeyy)

بعد حصولها على لقب أجمل امرأة في العالم... كم هو عدد عمليات التجميل التي أجرتها هاندا ارتشيل؟

سيريناي وهاندا بالإطلالة نفسها!

مؤخراً ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للممثلة سيريناي ساريكايا والممثلة هاندا أرتشيل بالإطلالة نفسها، وبدأ التصويت بين الفانز على مختلف الصفحات التي جمعت صور النجمتين. والإطلالة عبارة عن جمبسوب باللون الأسود يتميّز بقصته في القسم العلوي منه، سيرناي إعتمدت معه تسريحة الكعكة المنخفضة أمّا هاندا فظهرت بتسريحة الشعر المفرود لتصوير إحدى الإعلانات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bir kahve bin gıybet🇦🇿🇹🇷 (@birkahvebingiybet)