5 نصائح فعّالة لنسيان حبيبكِ السابق!
حياة زوجية
5 نصائح فعّالة لنسيان حبيبكِ السابق!
6 نصائح فعّالة تسهّل لقاء الحبيب مع الأهل
حياة زوجية
6 نصائح فعّالة تسهّل لقاء الحبيب مع الأهل
LIKES

سبب صادم دفع شابة مصرية لإلقاء خطيبها من نافذة منزلها في الطابق الثاني!

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سبب صادم دفع شابة مصرية لإلقاء خطيبها من نافذة منزلها في الطابق الثاني!

في الفترة الماضية تم تسليط الضوء على الكثير من الحالات الإجتماعية التي تطرح علامات إستفهام حول أسبابها الرئيسية، ومؤخراً انتشر خبر شابة مصرية القت خطيبها من نافذة منزلها في الطابق الثاني، وبالفعل سبّب الخبر الغريب صدمة وجدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

سبب صادم لتصرفها مع خطيبها!

وقد نفذت الشابة هذه الخطوة بمساعدة أهلها، أمّا السبب الذي دفعهم لإلقاء بخطيبها من النافذة فيعود لبعض المشاكل الخاصة بحفل الزواج. وعلى أثر ذلك، تحركت الأجهزة الامنية في منطقة الجيزة بشكلٍ فوري في حين أُصيب الشاب بكسورٍ على أثر سقوطه من الطابق الثاني، وقد وجهت أصابع الإتهام نحو خطيبته مع أهلها الذين ساعدوها في رميه من النافذة.

بالفيديو... اصغر عريس في مصر يحدث ضجة كبيرة وغضب كبير تجاه الاهل!

وتبيّن أنّ خطيب الشابة المصرية تعرض للضرب المبرح أيضاً قبل أن يسقط من نافذة منزلها، وكشفت التحقيقات أنّه رفض الإمضاء على القائمة المخصصة لمنقولات خاصة بالزواج بعد أن إعتبر قيمتها مرتفعة جداً، ومن ثمّ جرت الحادثة في مدينة الجيزة.

وألقت الشرطة القبض على الشابة وأهلها بما أنّهم المتهمين في هذه القضية، فيما تولت بعدها النيابة العامة للتحقيق بها. وقد شهدت مختلف منصّات التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً خصوصاً في مصر حول قضية شابة مصرية القت خطيبها من الطابق الثاني لما في ذلك من مسّ بالقيم العائلية، خصوصاً أنّ الاهل شاركوا ابنتهم الجريمة فيما السبب مرتبط بحفل الزفاف!