بقصّة مأساوية… صورة “سيلفي” تنهي حياة إمرأة أسترالية
يوميات المشاهير
بقصّة مأساوية... صورة "سيلفي" تنهي حياة إمرأة أسترالية
ريهام حجاج تعود الى أرشيف الصور القديمة وتتشارك واحدة منها مع رواد السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
ريهام حجاج تعود الى أرشيف الصور القديمة وتتشارك واحدة ...
LIKES

بالفيديو... شاب يخوض مغامرة متهورة على جناح طائرة قبل دقائق قليلة من إقلاعها!

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… شاب يخوض مغامرة متهورة على جناح طائرة قبل دقائق قليلة من إقلاعها!

تمّ تداول فيديو لشابٍ وصِف بالمتهور وذلك نتيجة ما قام به في مطار لاس فيغاس الدولي، حيث تسلّل نحو جناح طائرة تابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" (Alaska Airlines) قبل دقائق قليلة جداً من إقلاعها وهذه الخطوة الغير إعتيادية صدمت من شاهدوا هذا الفيديو.

عدسات الكاميرا المراقبة إستطاعت توثيق لحظات وجود هذا الشاب أليجاندرو كارلسون البالغ من العمر 41 عاماً وهو يصعد على جناح الطائرة المدنية ويقوم بحركات خطيرة، ولكن سرعان ما تمكّن رجال الأمن من إعتقاله ومنعه من إكمال هذه المغامرة التي لم تُعرف أسبابها.

وبعد فترة من إعتقال الرجل المتهوّر علّق على الحادثة جو راجكل، وهو المتحدّث الرسمي بإسم مطار لاس فيغس الدولي، وقد أشار الى أنّه تم إرسال الرجل لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة وتبيّن أنّه يُعاني من مرض عقلي.

بالفيديو... خفايا لم تعرفوها عن غرف مخفية لنوم الطيّارين على متن الطائرة!

أمّا بالنسبة للمسافرين على متن طائرة "ألسكا إيرلاينز" فقد عبّروا عن إستغرابهم لوجود الشاب بهذه الحالة، خصوصاً أنّهم لم يشهدوا على هذا المشهد من قبل. بالإضافة الى ذلك أشار الملازم كين نوجل وهو من إدارة شرطة العاصمة أنّ أليجاندرو كارلسون من المتوقع أنّه قفز فوق السياج المحيط بالمدرج حتى تمكن للوصول الى الطائرة قبل إقلاعها بدقائق.

والجدير بالذكر أنّه تم إعادة الطائرة لإجراء الفحص الكامل لها بعد إنزال أليجاندرو الذي بقي على جناحها أكثر من أربعين دقيقة، ومن ثمّ إستطاعت الإقلاع في رحلتها الى بورتلاند بولاية أوريغون. وهذا فيديو آخر يظهر بوضوح لحظة قبض رجال الأمن عليه من على جناح الطائرة.