حفيدة ملكة بريطانيا تلد طفلها في الحمّام بدل المستشفى!
يوميات المشاهير
حفيدة ملكة بريطانيا تلد طفلها في الحمّام بدل المستشفى!
عودة الثمانينات والفوازير… هكذا يستعد الجمهور لمشاهدة شريهان في رمضان 2021
سينما ومسلسلات
عودة الثمانينات والفوازير... هكذا يستعد الجمهور لمشاهد...

شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان الفجر!

الخميس، 25 مارس 2021
شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان الفجر!

تصدّرت جريمة شاب يمني قتل مؤذناً في محافظة تعز في اليمن مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدم الأخير على قتل إمام المسجد بطريقة وحشية وبدمٍّ بارد في الوقت الذي كان الشيخ يرفع أذان الفجر. ونقلت وسائل الإعلام المحلية تفاصيل الواقعة الشنيعة، وتبيّن أن السبب الصادم هو انزعاج الشاب من صوت الأذان.

الجاني هو شاب ثلاثيني، حمل خنجر محلّي يُعرف باسم "الجنبية" في اليمن، وتوجه الى مسجد الرحمن في حي "الضربة" وسط مدينة تعز عقب صلاة الفحر حيث كان المؤذن الضحية المسنّ، والبالغ من العمر 80 عاماً، يرفع الأذان. وبحسب التفاصيل، قام الجاني برمي حجر على رأس المؤذن فأصابه بقوّة وتوفي الأخير على الفور.

مذيعة تتعرّض لمحاولة قتل مباشرة على الهواء من قبل امرأة عارية!

بعد التحقيقات والتحريات، كشف نائب مدير قسم شرطة "الجديري" في محافظة تعز، النقيب مختار اليوسفي، أن المُجرم هرب بعد فعلته المريعة، واختبأ في منزله ولم يخرج رغم حضور الشرطة الى بيته ورفع النداءات ليُسلّم نفسه. إلا أنه بقي متحصناً ولم يخرج. 

سحب "ساطور" على الشرطة!

ويتابع النقيب مختار اليوسفي في إحدى التصريحات حول جريمة شاب يمني قتل مؤذناً، بأن الشرطة اقتحمت البيت بعد فشل محاولات عديدة لدفع المُجرم تسليم نفسه. وكان الأخير يتواجد بمفرده، إلا أنه كان يحمل "ساطور" ليواجه القوى الأمنية به. فأقدم العناصر على إطلاق النار على قدمه وإصابته قبل ان يصيب أحد افراد الشرطة، ونجحوا باعتقاله. وتم نقله الى إحدى مستشفيات المدينة لتتم معالجته ومن ثم التحقيق معه.

لحظة إلقاء القبض على شاب يمني قتل مؤذن مدينته!

تداول رواد مواقع التواصل فيديو يوثق لحظة إلقاء القبض على المجرم في بيته وسحبه من المنزل بعدما تم إطلاق النار على رجله فيما ظلّ الأخير يصرخ وينادي "يا الله يا الله قتلونا الجنّ" مدّعياً انّه "مسكون" وذلك وسط حضور كثيف من سكّان الحيّ الغاضبين والمفجوعين بإمام مسجد مدينتهم. هذا وذكر شهود عيان بأن الجاني عمد الى تهديد الشيخ عدّة مرّات من قبل كون منزله يقع مقابل المسجد.