لجين عمران تعود الى “أرشيف السعادة” ودموع الفرح تنهمر من عينيها في عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
لجين عمران تعود الى "أرشيف السعادة" ودموع الفرح تنهمر ...
إلهام شاهين تتلقى تعليقاً لاذعاً: “استري نفسك”.. وتنهار بالبكاء في مهرجان الجونة
يوميات المشاهير
إلهام شاهين تتلقى تعليقاً لاذعاً: "استري نفسك".. وتنها...

شبيهة ميغان ماركل المصرية تثير ضجة في مهرجان الجونة! شاهدوا الصور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
شبيهة ميغان ماركل المصرية تثير ضجة في مهرجان الجونة! شاهدوا الصور

قد يصبح " شبيهة ميغان ماركل " الاسم الجديد لمصممة الأزياء المصرية سارة أنسي التي وصفها الجمهور على أنها النسخة المحجبة لدوقة ساسكس. وقد حضرت المصممة سارة الى مهرجان الجونة السينمائي وأصبحت إطلالتها حديث الصفحات الفنية على مواقع التواصل بعدما لوحظ الفرق الكبير جداً بينها وبين ميغان ماركل.

وظهرت سارة أنسي على السجادة الحمراء الى جانب الممثلة المصرية ​أروى جودة​ خلال حضورها للعرض الاول لأحد، وأحذت لأروى ولسارة أنسي شبيهة ميغان ماركل عدّة لقطات ظهر فيها "بروفيل" سارة أنسي، وملامح وجهها المطابقة لملامح ميغان، خاصة شكل الجبين والأنف وحتى الابتسامة. وتتمتع سارة أنسي بعينين مبطنتنين مثل ميغان، كما أن رسمة حواجبها الطبيعية قريبة من ميغان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebrity and beauty (@celebrity_and_beauty1) on

المصمّمة المصرية شبيهة ميغان ماركل سارة أنسي حضرت الحفل ووقفت الى جانب النجمات اللواتي اخترن تصاميمها ككل مرّة، وارتدت بدورها جمبسوت أبيض بقصة قدم الفيل الواسعة عند الساقين، ونسقت معها بلايزر فضية براقة فريدة من نوعها، حيث تأتي قصتها طويلة من الخلف مثل شاحوط الفساتين. واختارت الحجاب الأبيض الناعم والحذاء الأبيض مع حقيبة يد فضية من لون البلايزر.

بالصور… إبنة الممثلة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي!

وصف كثيرون إطلالة المصممة بالإطلالة فائقة الأناقة، وحتى أن البعض اعتبر أن ستايلها بدا أجمل من ستايلات النجمات. ومن بين النجمات اللواتي اخترن تصميم سارة أنسي، كانت الممثلة المصرية أروى جودة، فانتقت بلون ذهبي مشغول يدويًا ومُزيَّن بالكريستال البرَّاق وبستايل الكتف الواحد. وتباهت أروى بالفستان الذي عكس جمالها وجاذبيتها وخطف الأنظار في الوقت الذي أحفقت فيه كثير من النجمات في إطلالاتهنّ هذا العام. وكانت الصورة التي التقطت لسارة وأروى معاً، كفيلة لتنتشر على أوسع نطاق وتدفع الجمهور لوصف سارة شبيهة ميغان ماركل المحجبة.

وعلى قدر ما لاقت إطلالة أروى إعجاب الجمهور ونقاد الموضة بهذا الفستان، أثير فضول البعض لمعرفة كم بلغ سعر الفستان. ولم يتردد أحد الصحفيين الى طرح هذا السؤال على أروى خلال المهرجان. فردّت عليه: ليه الإحراج ده؟". ثم كشفت أنها استعارت الفستان من سارة قائلة: "أنا مستلفة الفستان من الديزاينر، كل النجمات بيستلفوا الفساتين من المصممين أو أغلبهم، وبعد نهاية المهرجان تتم إعادة الفساتين بحالتها إلى بيوت الأزياء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أروى أمجد (@queen.arwa.gouda) on