جورج كلوني
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن جورج كلوني
امل حجازي
سيرة المشاهير
كيف اثبتت الفنانة أمل حجازي نفسها في عالم الفن؟

من هو شبيه ليوناردو دي كابريو الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي؟

الخميس، 10 مارس 2016
شبيه ليوناردو دي كابريو

تلجأ بعض الوكالات العالمية للبحث عن أشباه للمشاهير يحلون مكانهم في بعض المشاهد التمثيلية التي يلعبونها ولكن ماذا إن كان هناك شبيه فعلي للمثل؟ هذا هو الوضع مع الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو فتعرفوا اليه في هذا المقال من أنوثة.

 

ما هي المعلومات التي لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو؟

 

شرطي روسي الجنسية

 

شغل شخص يشبه ليوناردو دي كابريو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بحيث يحمل نفس العينين الزرقاوين والنظرة الهادئة وشعره وحاجباه مشابهان للنجم الهوليوودي العالمي، إلا أن الفارق البسيط بينهما هو أن هذا الشاب يبدو ممتلئ الجسم. شبيه ليوناردو دي كابريو روسي الجنسية ويعمل كرجل شرطة ودعاه الجميع لترك عمله كشرطي وإنقاص زنه واحتراف التمثيل. وقد أكدوا أن ليوناردو دي كابريو ولو كان لديه أخ لما شابهه مثلما يشبهه هذا الشاب.

 

لم يتم الكشف أولاً عن إسم شبيه الممثل العالمي ولكن الكثير من الناس شجعوه على المشاركة مع ليوناردو بأحد أفلامه وآخرون أطلقوا عليه لقب توأم ليوناردو دي كابريو الذي نسيه في روسيا، الى جانب ذلك تم إطلاق هاشتاج ساخر يحمل عنوان البحث عن شبيه ليوناردو دي كابريو وإعادته له. في سياق آخر أفادت بعض المصادر أن الشاب يدعى إدغار ويعيش في العاصمة الروسية.

 

بالفيديو... ما هي الرسالة التي وجهها ليوناردو دي كابريو للعالم عند فوزه بجائزة الاوسكار؟

 

من جانب آخر ذكر أن عارضة أزياء كانت تواعد النجم دي كابريو تدعى كونراد أنروا قالت في تغريدة لها "لقد قال لي إن نصفه روسي، وله أصول روسية فلربما كان هذا الرجل ابن عمه مثلاً."