وصلة رقص أسيل عمران المثيرة مع ممثل سعودي تثير غضب الجمهور
يوميات المشاهير
وصلة رقص أسيل عمران المثيرة مع ممثل سعودي تثير غضب الج...
هل نجحت ريم العبدالله بتقليد لجين عمران وضحكتها؟
سينما ومسلسلات
هل نجحت ريم العبدالله بتقليد لجين عمران وضحكتها؟
LIKES

ما هو الشرط الذي وضعته فوز الشطي قبل الزواج؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ما هو الشرط الذي وضعته فوز الشطي قبل الزواج؟

تحدّث الفنانة الكويتية فوز الشطي للمرّة الأولى عبر الإعلام عن الكثير من المواضيع الشخصية الحياتية والعملية في لقاءٍ تلفزيوني لها عبر برنامج "سراي" عبر قناة "ATV Kuwait"، وتابع الجمهور الحلقة ليكتشفوا ابرز التصريحات المهمة لفوز، وعلّق كمية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديوهات الخاصة باللقاء التلفزيوني.

شرط قبل الزواج!

صرّحت فوز في سياق تصريحاتها عن الشرط الذي فرضته على زوجها قبل الزواج وهو أن تتابع مسيرتها في المجال التمثيلي، وبالفعل لم يُمانع حينها بل أكد لها أنّه سيدعمها بكل ما تريد تحقيقه. وفي هذا السياق أكدت النجمة الكويتية ان زوجها لم يطلب منها الاعتزال بتاتاً. وعند سؤالها عن إذا كانت تخاف من الحسد والعين، قالت فوز الشطي أنّها بالطبع تخاف، وإعتبرت أنّها أقل من تصوّر وتعرض على السوشيل ميديا، فحتى زفافها لم تصوره، وبالنسبة لمظاهر البذخ فقالت أنّها شخصياً لا تحبّ أن تصورها.


وإعتمدت الفنانة الكويتية لحلقتها في برنامج "سراي" العباية الشرقية باللون الأصفر مع التطريزات الفاخرة، بالإضافة لتسريحة الشعر المفرود والمكياج الناعم والخفيف لإظهار ملامحها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🇰🇼 Fouz Alshatti فوز الشطي (@fouz_alshatti)

وتطرقت الفنانة الكويتية الى إتهامها بالتورط في غسل الأموال، حيث قالت: "إنصدمت ضدمة شديدة! وكنت حامل وقتها في الشهر السابع ورحت للمستشفى للاطمئنان على صحة البيبي"، ووصفت فوز المرحلة الصعبة التي مرّت بها مع إدخال إسمها في قضية لا دخل لها فيها، ولكن سرعان ما رفع الحظر على أموالها وأثبتت براءتها.

باقة من المسلسلات الخليجية لرمضان 2021... اختاري منها ما يعجبكِ

أمّا بالنسبة للسنوات الماضية عند إنسحابها من برنامج "ستار أكاديمي" التلفزيوني، فكشف أيضاً للجمهور السبب وراء ذلك حيث شاركت وتم قبولها بالبرنامج ولكن بسبب رفض والدها أن تسافر الى لبنان أعلنت إنسحابها ولم تشارك في "ستار أكاديمي".