كيف تألقت النجمات العربيات في مسلسلات رمضان لعام 2021؟
يوميات المشاهير
كيف تألقت النجمات العربيات في مسلسلات رمضان لعام 2021؟
رغم طلب الرقابة الفنية في مصر حذف مشهد منه… مسلسل المداح من اكثر المسلسلات بحثاً على غوغل
سينما ومسلسلات
رغم طلب الرقابة الفنية في مصر حذف مشهد منه... مسلسل ال...

شريهان تتصدّر التراند في أول ظهور لها بعد 19 عاماً... "مشاعري متلخبطة وأنحني شكراً لكم"

الأربعاء، 14 أبريل 2021
شريهان تتصدّر التراند في أول ظهور لها بعد 19 عاماً… “مشاعري متلخبطة وأنحني شكراً لكم”

تصدّر اسم النجمة شريهان ليلة أمس التراند على غوغل ومواقع التواصل بعدما ظهرت لأول مرّة بعد غيابٍ دام 19 عاماً عن الشاشة، فكانت فرحة الجمهور وزملائها المشاهير برؤيتها مجدداً استثنائية، كما عبّر عدد من نجوم الشاشة عن سعادتهم بعودة شريهان وأثنوا على إطلالتها الأولى.

رقصات استعراضية رائعة

ظهرت شريهان في إعلان لشركة الاتصالات "فودافون" وأعادت الى أذهان الجمهور أدوارها الرمضانية خاصة الفوازير التي اشتهرت بها. وأدت النجمة بصوتها الرائع أغنية ذات بعد عميق، عن الحياة وعقباتها والصعوبات التي قد تكسرنا، مشددة على أهمية الوقوف مجدداً واستكمال طريق النجاح وعدم الاستسلام.

وربط الجمهور مضمون الأغنية بالواقع الذي عاشته شريهان، والمرض الذي أبعدها عن عالم الفنّ لفترة طويلة وأجبرها على إجراء 30 عملية جراخية في عمودها الفقري، ورغم صعوبة المرحلة ظلّت شريهان حاضرة ولم تستسلم للمرض، فعادت سنة 2021 الى جمهورها الضخم في مصر والعالم العربي بذات الموهبة والجمال، ولاقت تفاعلاً ضخماً.

وأدّت النجمة رقصات استعراضية مختلفة أطلّت في كلّ منها بلوك وستايل جديد، من الفساتين الى الجمبسوت والبدلة النسائية، ساردة من خلالها قصة حبها للفن.

في عيد ميلاد شريهان… العودة الى بدايات شمس الإستعراض وأيقونة الأناقة

شريهان تشكر جمهورها: "100 مليون انحناءة شكر!"

رسالة مؤثرة تختلج فيها مشاعر الشوق والحب توجهت بها شريهان لجمهورها متأثرة بحجم تفاعل الناس مع عودتها. شكرت كل من هنّأها بالعودة واحتفى بظهورها بعد غياب طويل، وكتبت عبر صفحتها على فايسبوك: "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة..

كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

وأضافت :"في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني ...شكراً و 100 مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".