شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان الفجر!
يوميات المشاهير
شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان...
عمرو دياب يدفع عروس لنسيان زوجها خلال الزفاف!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يدفع عروس لنسيان زوجها خلال الزفاف!
LIKES

عودة الثمانينات والفوازير... هكذا يستعد الجمهور لمشاهدة شريهان في رمضان 2021

الخميس، 25 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
عودة الثمانينات والفوازير… هكذا يستعد الجمهور لمشاهدة شريهان في رمضان 2021

الجمهور العربي كلّه بإنتظار مشاهدة شريهان في رمضان 2021 بعد أكثر من عشرين سنة من الغياب عن الشاشة، فالجميع يتذكر مدى روعة الأعمال التمثيلية والفنية التي قدّمتها طيلة مسيرتها التي تألقت فيها بعدد من الشخصيات التي أبدعت فيها. ومن المتوقع أن تتألق النجمة المصرية شريهان في الموسم الرمضاني المقبل في إنتاج موسيقي غنائي إستعراضي ضخم، سنرى فيه من جديد شريهان كما شاهدناها في الثمانينات وفوازير رمضان الجميلة التي لا تغيب عن ذاكرتنا.

عمل احترافيّ بامتياز

العمل إخراج أحمد شاكر خضير، ويحتوي على مجموعة من الرقصات الإستعراضية وتشارك فيها فرق متعددة منها فرقة فنية أوروبية يشاركون النجمة المصرية اللحظات على المسرح.

وبالرغم من أنّ لا وجود بعد لإعلان ترويجي عن عمل شريهان في رمضان إلّا أنّ مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا عبّروا عن حماسهم لمشاهدة النجمة التي تُعتبر من أهم أيقونات الفن المصري في شهر رمضان، وقد إرتبط إسمها بالفوازير بالرغم من أنّها قدّمت عدد من الأدوار في أعمال تلفزيونية أخرى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أميرة ألف ليله وليله (@sherihan_lovers)

في عيد ميلاد شريهان... العودة الى بدايات شمس الإستعراض وأيقونة الأناقة

أمّا بالنسبة لمسرحية "كوكو شانيل" التي أعلنت في وقتٍ سابق الممثلة المصرية شريهان أنّها انتهت من تصويرها قبل أربع سنوات، فقد ردّت على متابع لها على تويتر سأل عن موعد عرضها، وكتبت:
"ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل".
شريهان في رمضان