شاهد جمل يقتحم مستشفى في مصر… وهذا هو مصير الممرضة التي صورت الفيديو!
يوميات المشاهير
شاهد جمل يقتحم مستشفى في مصر... وهذا هو مصير الممرضة ا...
الاعمار الحقيقية لنجمات بوليوود لا تتناسق مع اطلالاتهن المبهرة!
يوميات المشاهير
الاعمار الحقيقية لنجمات بوليوود لا تتناسق مع اطلالاتهن...
LIKES

في عيد ميلاد شريهان... العودة الى بدايات شمس الإستعراض وأيقونة الأناقة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
في عيد ميلاد شريهان… العودة الى بدايات شمس الإستعراض وأيقونة الأناقة

إحتفلت النجمة المصرية شريهان بعيد ميلادها الذي يُصادم في السادس من ديسمبر، هي أيقونة الجمال التي خاضت العديد من المحطات الفنية التي لمعت من خلالها خصوصاً تلك الخاصة بفوازير رمضان، حيث كانت العائلة تتسمّر على الشاشة لتشاهد الحلقات المنوعة التي عُرضت حينها ولا زالت بصمتها راسخة حتى اليوم في أرشيف الأعمال المصرية المهمة. شريهان التي عاشت تحت الأضواء لعدد من السنين تكلّلت بالنجاح، تحدت الظروف التي واجهتها صارعت المرض وإنتصرت عليه!

ملكة الأناقة في فوازير رمضان

في عيد ميلادها، لا يمكننا إلّا أن نذكر كل تلك النجومية التي حققتها بمختلف أعمالها التي أبهرت الجمهور، وجعلها نجمة الإستعراض والجمال على الشاشة والمسرح، وقد خصّص عدد كبير من نجوم الوطن العربي منشورات وصور وتغريدات لمعايدة شريهان بعيد ميلادها، حيث قامت بدورها بإعادة نشرها عبر صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديا.

لذا في هذه المناسبة لنعود بالأرشيف لإطلالات النجمة شريهان في بداياتها التي جذبت الأنظار إليها بروعة أناقتها.

برزت شريهان بعدد كثيف من الشخصيات التي قدّمتها في المسلسلات، الأفلام وأهمها في فوازير رمضان، وكانت تخصص لكل دور الستايل الذي يليق به، فأطلت على الشاشة بالأزياء المميّزة مع الأكسسوارات الرائعة على شعرها، ففي كل إطلالة لها تزيد من روعة اللوك مع كل هذه التفاصيل التي جعلتها تستحق لقب "ملكة الأناقة"!

شريهان

تسريحات متعددة إعتمدتها شمس الإستعراض على المسرح وخلال تصويرها أعمالها، بين المفرودة منها لخصلات شعرها الطويل وتلك المرفوعة التي كانت تبرز ملامح وجهها بشكلٍ أوضح، وكانت النجمة المصرية من أول الأشخاص التي تتألق بموضة الشعر لتستوحي منها الأخريات.

وفي بداياتها كانت مكياجات شريهان تختلف بحسب الشخصية التي تلعبها وخلال جلسات التصوير التي كانت تقوم بها، ونلاحظ أنّها كثيراً ما تحب تسليط الضوء على رسمة العينين بالإضافة لإعتمادها كثيراً الوان الروج القوية والحيوية فنادراً ما كانت تختار البنية منها.

شريهان

بعد غياب... شريهان تعود الى الأضواء بشخصية غير متوقّعة!

كليوبترا، الملكة، الهندية، الصعيدية... وغيرها من الأدوار التي لعبتها النجمة المصرية شريهان وكما نرى فهي تعكس الشخصية بحرفية جعلت مسيرتها الفنية بصمة مميّزة راسخة على الشاشة العربية.

شريهان