ماذا تكره الزوجة في الزوج
حياة زوجية
ما الذي تكرهه الزوجة في زوجها المستقبلي؟
اضطراب التيقظ الجنسي عند النساء
حياة زوجية
ما هو اضطراب التيقظ الجنسي عند النساء؟

ما هو شكل جسم المرأة المفضّل عند الرجل؟

الإثنين، 14 مارس 2016
شكل جسم المرأة المفضل عند الرجل

تسعى جميع النساء للحصول على جسم رشيق لإرضاء نفسها وحبيبها. فمن المعروف أنّ للمنظر الخارجي دوراً مهماً في جذب الشريك. لكن، قد تحتار المرأة من حيث ما يحبّه الرجل. لذا، تعرّفي مع موقع أنوثة على شكل جسم المرأة المفضل عند الرجل.

 

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

انحناء العمود الفقري

من الإعتقاد السائد أنّ الرجل يفضّل النساء الممتلئات من الأوراك أو الأرداف. لكنّ وفقاً لنتائج بحث قام به فريق من جامعة تكساس في أرلينغتون، يميل الرجل بالفطرة إلى المرأة التي تملك انحناء في العمود الفقري بنسبة 45.5 درجة من آخر الظهر حتّى المؤخرة، مما يجعلها أكثر خصوبة وقدرة على الانجاب والحمل. وقال المؤلف المشارك في الدراسة إيريك روسل، أنّ الرجال يفضلون النساء اللاتي يظهرن ميلاً معيناً في العمود الفقري على النساء اللواتي يملكن أردافا كبيرة.

 

تكون هذا البحث من دراستين، الأولى نظرت في انحناء العمود الفقري، حيث قام حوالي 100 رجل بتقييم جاذبية عدة صور تم التلاعب بمنحنيات العمود الفقري لديهنّ، فانجذبوا إلى اللواتي كان الانحناء لديهن 45 درجة من أسفل الظهر.

 

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

 

أمّا الدراسة الثانية، فلتناولت مسألة ما إذا كان الرجال يفضلون هذه الزاوية لأنها تعكس حجم أرداف كبيرة، أو ما إذا كانت حقا ترتبط بزاوية في العمود الفقري نفسه. وقدّم الباحثون لما يقرب من 200 رجل مجموعة من صور النساء مع اختلاف في حجم الأرداف وانحناء العمود الفقري، ولكن مع الحفاظ على منحنى 45.5 درجة. فلاحظوا أنّ الرجال كانوا دائما أكثر ميلا إلى النساء اللواتي كان العمود الفقري لديهن اقرب إلى المثالي بغض النظر عن حجم الارداف.