موجة إنتقادات تواجه جو بايدن بعد تعثره ثلاث مرّات على درج الطائرة… والبيت الأبيض يُعلّق!
يوميات المشاهير
موجة إنتقادات تواجه جو بايدن بعد تعثره ثلاث مرّات على ...
تصريحات الهام شاهين
يوميات المشاهير
إلهام شاهين تفاجئ الجمهور العربي بتصريحات تكشف عنها لل...
LIKES

شمة حمدان تتعرض لأقسى الانتقادات بسبب إطلالتها الذكورية!

السبت، 20 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
شمة حمدان تتعرض لأقسى الانتقادات بسبب إطلالتها الذكورية!

موجة تنمّر وحملة سخرية قاسية كانت ضحيتها الفنانة الإماراتية شمة حمدان بسبب إطلالتها التي شبهها المتابعون بـ"الرجالية" بسبب آخر صورة نشرتها على انستقرام داخل إحدى المنجعات في الامارات وهي ترتدي ثياب صيفية مؤلفة من قميص وشورت من نفس اللون الزيتي تميّزا بقصتهما الكاجوال والبعيدة قليلاً عن القصّة الأنثوية. كما ان شمة تعتمد قصة الشعر القصير جداً التي تعرف بقصة "الغارسون" الذكورية.

الجمهور يتنمر بقسوة على شمّة: "متحوّلة ومتشبهة بالرجال!"

لم تعلم شمة ان هذه الصورة العفوية ستتصدر مواقع التواصل وتحوّل اسمها الى "تراند" في إطار السخرية والتنمّر. فراح روّاد مواقع التواصل يصفونها بـ"المتحولة جنسياً" حتى استطرد أحدهم ليُظهر وكأن شمة حمدان تُشجع الفتيات والمراهقات الى التشبه بالرجال والتحوّل الى ذكور، وكتب: "هي متشبها بالرجال وبكره بس يشوفوها المراهقات بقلدوها مشان هيك لازم هاي الاشكاال من الناس لازم ما نجيب سيرتهم بالمره الله يبعد شر المتشبهين بالرجال والرجال المتشبهين بالنساء عن اولادنا وبناتنا واحفظهم من الفتن".

هكذا ردّت يسرا اللوزي على متابع جرحها بتعليقٍ عن إبنتها… وتكشف تعرضها للتنمر!

وتابع آخر "والله جميله وجمالها طبيعي بس ليش تخرب حالها كذا لعن الله المتشبهين ياريت ماتظلمي حاليك ربي كرمك وخلقك باحسن تكوين مافي داعي تبتعدي عن طبيعة خلقك". وسخر متابع بالقول: "كله كوم والمناكير والخلخال بكوم تاني" في إشارة منه الى أن الأكسسوارات وطلاء الأظافر الذي يُضفي لمسة أنثوية، لا يليق بها!

وكتب آخر: "هاذي بنت.. قسم بالله حسبت لبناني واقف حتي قلت منو هذا ممثل حرام جميله بدون عمليات ليش تسوي جي بس ابعرف".

المتنمرون يشبهون شمّة بالممثل المصري كريم عفيفي!

اقدم الساخرون على تركيب صور لشمّة مقابل صورة الممثل المصري كريم عفيفي وتشبيهها به من ناحية وقفة التصوير والستايل. إلا أن الهجوم هذا، قابله هجوم مضاد وحملة تضامن ضدّ موجة السخرية من شكل الفنانة الإماراتية. فلم تعمد شمّة الى حذف الصورة التي امتلأت بآلاف التعليقات الحاقدة، ولم تغلق خانة التعليقات حتى كما تعمد فنانات أخريات. وعليه، أثنى عدد كبير من الجمهور بثقتها بنفسها وتجاهلها لكل الانتقادات. 

وكتب أحد المعجبين بالفنانة شمة: "أفضل شي انها متهتم ولا تسمع كلام احد تعيش النفسها وبس احب صوتها"... وجاء في تعليق آخر "لطيفة وفنانة مهمة ومميزة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

أعمال الفنانة شمة حمدان

يذكر أن شمة اشتهرت بعد مشاركتها ببرنامج المواهب "عرب جوت تالنت" عام 2021 وتمكنت من الوصول للمرحلة النهائية بعد أن سحرت اللجنة والجمهور بصوتها وأدائها. كما شاركت المطرب العراقي سيف نبيل في ديوتو غنائي وصوّرت معه فيديو كليب أغنية "آخر كلام" وحقق أكثر من 29 مليون مشاهدة.