طوني ورد يستوحي مجموعة ازيائه الجاهزة لشتاء 2022 من عالم صناعة الافلام
عروض الازياء
طوني ورد يستوحي مجموعة ازيائه الجاهزة لشتاء 2022 من عا...
اطلالات ربيعية لمدونات الموضة
موضة المحجبات
افكار مميزة لاطلالات ربيعية بوحي من مدوّنات الموضة الم...
LIKES

بالصور... أجمل شنط يد لربيع 2021 استوحي منها لاطلالاتك

الإثنين، 29 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالصور… أجمل شنط يد لربيع 2021 استوحي منها لاطلالاتك

هل ترغبين بشراء حقيبة يد جديدة ولا تعرفين ما هي أبرز صيحات الموضة لهذا العام؟ اخترنا لكِ أجمل شنط يد لربيع 2021 من أرقى الماركات العالمية لتختاري منها ما ترغبين، ولكي تتألقي بها في هذا الفصل الجميل! 

في فصل الربيع، تألّقي بهذه الشنطة من مجموعة RomanStud لدار فالنتينو، الحقيبة مصنوعة من الجلد الفاخر، وهي صغيرة الحجم، كما تأتي بألوان مختلفة مفعمة بالحياة كما فصل الربيع. كما رصّعت بالمسامير الذهبية التي منحتها ستايلاً عصرياً.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Valentino (@maisonvalentino)

إكتشفي طرق حفظ الحقائب الثمينة

من دار فالنتينو ننتقل الى دار برادا، التي تقدّم لنا لربيع 2021 مجموعة PradaSS21. الحقيبة بيضاء اللون ذات الحجم الكبير، والتي يمكن حملها بطريقتين، اما عبر المسكات الصغير، أو عبر حملها من خلال الحزام الكبير. وتحمل هذه الحقيبة قيمة اضافية مع حقيبة صغيرة معلّقة على الحزام الطويل للشنطة ما أعطاها ستايلاً خاصاً ومميّزاً.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prada (@prada)

لا يمكننا الحديث عن شنط يد لربيع 2021 من دون الاتجاه نحو دار غوتشي، مع مجموعته GucciHorsebit1955 الخاصة بهذا الفصل الحيوي الذي تملأه الحياة والأزهار. لاحظي جمال هذه الحقيبة المنقّشة بباقة ورود من كل الأنواع والألوان، وتتميّز بالمفتاح الذهبي الذي وُضع على الحقيبة عند القفل. وحتماً اختيار هذه الحقيبة يلائم كلّ الاطلالات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gucci Official (@gucci)

دار كلوي اختارت التفكير بالمرأة العملية التي بالإجمال تحتاج الى حقيبة تتسع لكلّ احتياجاتها خلال يومها العملي. لذا أطلقت مجموعة CHLOEkiss التي تأتي بألوان عدّة كالأسود والبيج بمختلف تدرّجاته، حيث أن حجمها متوسّط. وما يميّز هذه الحقيبة هي مسكة اليد التي يتخلّلها قطعة معدنية ذهبية أعطت الحركة والفخامة للحقيبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chloé (@chloe)