زوج درة يحسم الجدل حول زواجه الأول… اليك التعليق الأول لهاني سعد!
يوميات المشاهير
زوج درة يحسم الجدل حول زواجه الأول... اليك التعليق الأ...
عائشة عطية فنانة تونسية تُعلن عن حملها من دون زواج… وتطلق جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
عائشة عطية فنانة تونسية تُعلن عن حملها من دون زواج... ...
LIKES

والد حسام حبيب يحسم الجدل حول طلاق ابنه وشيرين عبد الوهاب

الخميس، 12 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
والد حسام حبيب يحسم الجدل حول طلاق ابنه وشيرين عبد الوهاب

بعد انتشار شائعات حول وقوع خلاف كبير بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، كشف اللواء حسين حبيب، والد الفنان حسام الحقيقة. فقد نفى اللواء حبيب كل ما تردد عن انفصال نجله عن زوجته خلال لقاء صحافي، قائلاً: "أنا فوجئت بالحديث عن ذلك في الصحافة، ولو حصل هذا الامر لكنت أول من يعلم بالموضوع، وسأعرف ذلك من شيرين قبل حسام، لأنها تعتبرني والدها الثاني، وعلاقتنا طيبة جدا وأنا لا أفرق بينها وبين حسام".

نسب المشكلة الى مدير اعمال شيرين السابق!

في مداخلة لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، صرّح اللواء حبيب: "أول ما رأيت الخبر عرفت انه كاذب، ومع ذلك اتصلت بحسام الذي قالي: يا بابا أنا وشيرين مبتعدين عن الميديا بشكل كلّي ونركّز في عملنا". وتابع: "حسام ليس زوج شيرين فقط، انما هو والدها وشقيقها وزوجها وصديقها"، مضيفاً: "ربنا يبعد عنهم أي شيء وحش".

هكذا حسمت شيرين عبد الوهاب جدل طلاقها... وأحلام تساندها!

وكشف اللواء عن هوية الشخص الذي هو وراء الاشاعات، قائلا: "لما تجوزت شيرين من حسام، اكتشف ان هناك حسابات كثيرة غير صحيحة مع مدير أعمالها السابق، وهناك قضايا مرفوعة عليه ويلاحقوه قضائيا، وهو وراء هذه الأخبار".

وسبق أن كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نفت ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تجدد الخلافات مع زوجها المطرب حسام حبيب، وقالت شيرين عبر حسابها الخاص على "تويتر": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله إحنا بخير".