شابة بريطانية خسرت جائزة اليانصيب ومبلغ خيالي بسبب هذا الخطأ!
يوميات المشاهير
شابة بريطانية خسرت جائزة اليانصيب ومبلغ خيالي بسبب هذا...
فيديو نور دياب على تيك توك يحصد تعليقات كثيرة… هل تشبه فعلاً ميغان ماركل؟
يوميات المشاهير
فيديو نور دياب على تيك توك يحصد تعليقات كثيرة... هل تش...
LIKES

الفنانة صبا مبارك في وضعية جريئة... كيف كانت ردود فعل متابعيها؟

الخميس، 11 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
صبا مبارك في وضعية جريئة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة الفنانة صبا مبارك بوضعية جريئة، وتوالت التعليقات السلبية حول الوضعية التي اتخذتها الفنانة خلال جلسة تصوير لها. فماذا في تفاصيل هذه الصورة؟ اليكم المعلومات من موقع أنوثة.

جريئة خلال التصوير

انتشرت صورة للنجمة صبا مبارك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها بوضعية تصوير جريئة أثارت العديد من ردود الفعل السلبية. ووجّه الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة للفنانة نظراً للوضعية التي اتخذتها.

وظهرت مبارك وهي منحنية الظهر بطريقة غريبة، اعتبرها البعض مثيرة وجريئة وتهدف إلى الإغراء. وقد ارتدت صبا الجينز الازرق مع الجاكيت القصيرة البيضاء، تكشف بطنها.

صبا مبارك

معلومات لم تعرفيها عن الحياة الشخصية لصبا مبارك!

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها الفنانة صبا مبارك التعليقات السلبية لإطلالتها، حيث علّق العديد من متابعيها وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالتها برفقة شقيقتها، حيث كانت ترتدي البلوزة السوداء القصيرة التي تكشف بطنها. وتتالت التعليقات المنقتدة لظهور ترهّل بطنها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

من هي صبا مبارك؟

صبا مبارك هي ممثلة ومنتجة تلفزيونية أردنية، ولدت في المملكة العربية السعودية في 10 من نيسان من العام 1976، واسمها الحقيقي صبا أحمد سليمان مبارك السيوف. والدها أردنيّ واسمه مبارك السيوف، في حين أن والدتها فلسطينية وهي الفنانة التشكيلية الراحلة حنان الأغا.

تابعت دراستها في السعودية، ثم التحقت بجامعة اليرموك في إربد حيث تخصصت في مجال المسرح وحازت شهادة البكالوريوس في العام 2001. نما شغفها في الفن بفضل حرفية والدتها وخالتها الممثلة هيفاء الأغا، فتشجّعت وخاضت تجربتها الأولى في التمثيل عام 1998. ومنذ تلك الفترة، حققت الفنانة صبا مبارك العديد من النجاحات وتمكّنت من بلوغ الصف الأول من النجمات العربيات على صعيد الدراما العربية.

ارتبطت مرّة واحدة من زوجها السابق المخرج التونسي شوقي الماجري، ولها ابن واحد منه اسمه عمار، ولد في العام 2004. ولكن زواجهما لم يدم طويلاً، وسرعان ما انفصلا.