صبغة بدون امونيا
اطلالة ومكياج
هل الصبغة الخالية من الامونيا جيدة لشعرك؟
نصائح للتغلب على الحر في رمضان
صحتك
تغلبي على الحر في رمضان بهذه الخطوات!

صبغات شعر رمادي ثلجي موضة صيف 2015 فهل تجرؤين؟

الخميس، 09 يوليو 2015
صبغات شعر رمادي ثلجي

تكتسح صبغات الشعر الرمادي الثلجي موضة ألوان وصبغات الشعر لصيف 2015، طبعاً سيكون على من تتبع صيحة موضة الرمادي الثلجي أن تكون جريئة إلى حدّ كبير، إذ إن النساء عادة تتجه كما هو معروف إلى إخفاء الشعر الأبيض، فهل تجرؤين أنت على صبغ شعرك بالشيب؟ وهل ستعتمدين صبغات الشعر الرمادي الثلجي خلال هذا الصيف؟.

 

اطلالة جريئة ومفاجئة

 

تعتبر الصبغة الثلجية من أجمل تدرّجات الصبغات الرمادية كونها فاتحة وناصعة البياض. وهي على عكس ما تظنّ كثيرات تزيدك جمالاً وشباباً وجاذبية. فإذا كنت ممن يحبون التغيير ويجرؤون عليه، يمكنك اعتماد صبغة الشعر الثلجي والحصول على إطلالة جريئة تفاجئين بها من حولك لتنعمي بلوك يخطف الأنفاس ويجعل الجميع ينظرون إليك. وبما أن الألوان الفاتحة والصارخة رائجة هذا الموسم، لا تتردّدي باعتماد لوناً غريباً لتحصلي على لوك عصري تلفتين به الأنظار، وقد باتت هذه الصبغات الأكثر اعتماداً بين السيدات وبالأخص بين النجمات العالميات.

 

كيف تطبقين صبغة الشعر الزيتي؟

 

وتزيدك صبغة الرمادي الثلجي جرأةً وتألّقاً، فإذا كنت تتمتّعين بشخصية قوية وتودّين إبرازها إلى العلن اعتمدي هذه الصبغة المميّزة لتفاجئي من حولك بأسلوبك الساحر. تضفي هذه الصبغة الحيوية على إطلالتك وتزيدك إشراقاً لذلك تلجأ الكثيرات إلى اعتمادها. اعتمديها هذا الصيف للوك منعش ومشرق، فهذه الصبغة تليق بمختلف ألوان البشرة. إذا كنت تتمتّعين ببشرة بيضاء أو حنطية ستحصلين بشعرك الثلجي على ستايل أنثوي ناعم، وإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء أو البرونزية ستزيدك هذه الصبغة رونقاً وحيوية.

 

من ناحية أخرى، تسمح لك هذه الصبغة بالتفنّن بقصّة شعرك وتسريحته كونها جريئة وعصرية. لذلك لا تتردّدي باعتماد القصّة التي تريدينها وقومي بعمل تسريحات مميّزة لإبراز رونق اللون الثلجي الرمادي. وأكثر ما يميّز هذه الصبغة عن غيرها أنها تتماشى مع الخصل الملوّنة التي باتت رائجة مؤخّراً.