إدمان الحب وعلاجه
حياة زوجية
كيف تعالجين ادمانك للحبّ؟
اظهار الحب والاهتمام للزوج
حياة زوجية
كيف تظهرين الحب والاهتمام بزوجك؟

ما هي مميزات المرأة الثور؟

الإثنين، 19 يناير 2015
صفات برج الثور

برج الثور هو البرج الثاني من الأبراج الاثنيّ عشر من دائرة الأبراج الفلكية. هو مرتبط بالمتعة الماديّة أو المحسوسة أيّ أن مولود هذا البرج هو شخصٌ محافظ، رزين وصبور لكنه في الوقت نفسه عنيد وماديّ، كما أنّه يحب الأرض والزراعة والحراثة. إمّا إذا تعرّض إلى الإساءة والغيظ فإنه يثور ويغضب. ومن ابرز مشاهير برج الثور: أدولف هتلر، الملكة إليزابيث، ليوناردو دافنشي والمغنية باربرا سترايسند. فلنستعرض أهم صفات المرأة الثور وخصائصها.

 

على صعيد العلاقات العاطفيّة

 

تعتبر المرأة الثور خلاصة الأنوثة، العفويّة والبساطة المستحبّة، فهي الصورة التي يحلم بها الكثير من الرجال. تستطيع أن تجذب اهتمامهم بفضل شدّة إخلاصها وبحثها الدائم على العلاقة الجديّة والطويلة الأمد. فيجد الرجل فيها شريكة العمر التي يبحث عنها، لكن عليه أن يحيطها باهتمامه، وحبّه، وعطفه وحنانه، لتقدّم له بدورها الإستقرار الذي لطالما سعى اليه.

 

على الصعيد المهني

 

تتميز انثى برج الثور بقوّة داخليّة لا يمكن لأحد أن يتغلّب عليها، فهي تتحلّى بالكفاءة الكافية للقيام بواجباتها على أكمل وجه وتتمتع بمهارة كبيرة في الوظائف التنفيذيّة والإدارية، بالإضافة إلى المسائل الماليّة. كما أنّها تقسو على نفسها في العمل، هي بطيئة بعض الشيء ولكنها حازمة، تتحمل المسؤوليات وتعتمد على نفسها في الشدائد. ويمكن الاعتماد عليها في التفاوض وتحقيق الأهداف، فهي لا تيأس ولا تتوقف عن العمل إلاّ عند الوصول إلى أهدافها. باختصار، إنها مثال للمرأة العمليّة.

 

ما هي الصفات التي تميز مواليد برج السرطان؟

 

على الصعيد الإجتماعي

 

إجتماعياً تستطيع أنثى برج الثور التكيّف بسهولة مع الناس، شرط أن يكونوا بسطاء، فهي صديقة وفيّة لا مكان في قلبها للحقد والكراهيّة والحسد، تعطي بحبٍ وسخاء، لكنها أحياناً فوضويّة ومشاكسة وأحياناً أخرى هادئة ورزينة.  تستطيع المشاركة في الأحاديث الجديّة والمناقشات العملية وحتّى السياسيّة، فهي تتعامل مع الجميع بشكلٍ جيّد. بالإضافة إلى أنها مرحة تستقطب القلوب بسهولة وتقوم بالتضحيات وتبذل كل ما في وسعها من أجل إسعاد من حولها، خصوصاً عائلتها والمقرّبين منها.

 

على الصعيد العائلي

 

أنثى برج الثور أمّ مثاليّة، تربي أطفالها بإتقان، فهي تجيد معاملة الأطفال في الصغر كما في المراهقة، وذلك يعود إلى تمسّكها بالنظام وميلها لفرض الطاعة لمصلحة صغارها. تعتبر أن الإستقرار يرتكز على الأمان العائليّ مرفق بالأمان المادي.

 

على الصعيد الفني

 

من الناحية الفنيّة، تعتبر المرأة الثور فنانة بكل ما للكلمة من معنى، فهي جذّابة ومرهفة الإحساس، تميل وتنجذب إلى مختلف أنواع الفنون، تهوى الموسيقى والرسم والغناء، بالاضافة إلى زيارتها للمعارض والمتاحف. تستهويها الأماكن الطبيعيّة فتملأ بيتها بالزهور وتفرح بالاعتناء بها.