تعزيز علاقة الطفل بأجداده
حياة زوجية
كيفية تعزيز علاقة الطفل بأجداده
حماية الحياة الزوجية من الرتابة
حياة زوجية
حماية حياتك الزوجية من الرتابة... مهمة صعبة ولكن غير م...

اليكِ صفات مواليد برج الجدي

الجمعة، 30 يناير 2015
صفات برج الجدي

الطموح وبذل كل التضحيات في سبيل تحقيق النجاح هي أبرز المميّزات والصفات المعروفة عن مواليد برج الجدي. وإذا كنت تبحثين عن مواصفات إضافية لمواليد هذا البرج من الإناث أو الذكور، إليك من موقع أنوثة كلّ التفاصيل:

صفات أنثى الجدي

 

- من الصعب جداً الوصول إليها، فإذا ما أُعجب أحدهم بقوة شخصيتها وحاول التقرب منها، عليه أن يكون شجاعاً بما يكفي للفت انتباهها وامتلاك قلبها.

- يصفها كثيرون بالتعالي والغرور، ولكنها سرعان ما تثبت عكس ذلك إذا ما شعرت بالراحة في تعاملها مع من حولها .

- طموحها عال جداً وتسعى للوصول إلى ما تريده مهما كلفها الأمر، حتى لو كلفها ذلك التخلّي عن أقرب الناس إليها .

- إذا ما استطاع أحدهم الوصول إلى قلبها فإنها ستمنحه الكثير من الحب وستحافظ على حبها مهما كلفها الأمر، ولكن إذا شعرت بأنه سيشكّل حاجزاً أمام مستقبلها فسوف تتخلى عنه بسهولة.

- هي إنطوائيّة، فليس من السهل عليها الإنخراط في العلاقات الإجتماعيّة وبناء علاقات وصداقات كثيرة، وهذا ما قد يجعل من حولها يكوّن عنها انطباعاً خاطئاً ووصفها بالغرور.

- تثبت أنثى الجدي جدارتها في تحمل المسؤوليات التي توكل إليها سواء في مجال عملها أو في منزلها و مع زوجها وأولادها.

- تستخدم القسوة في التعامل مع من حولها خصوصاً إذا تعرضت إلى إساءة من أحدهم فهي لا تسامح بسهولة من أخطأ في حقها ولا تنسى الإهانة.

- هي واقعيّة ترفض تصديق الأحلام والأحاسيس حول أي أمرٍ كان، تؤمن دائماً بالحقائق الملموسة والأشياء التي لا تراها بعينها لا يمكن أن تشغل حيزاً من عقلها.

صفات الجدي الذكر

 

- يعشق التنظيم والدقة في جميع تفاصيل حياته وخصوصاً على صعيد العمل. يرفض أي إهمال مهما كان صغيراً ولا يتقبل العمل العشوائي وكذلك الحال في منزله وحياته الشخصية.

- يحترم المسؤوليّة ويثبت كفاءته في تحملها دائماً إذ يبذل كل ما في وسعه ليكون جديراً بهذه المسؤولية التي وُضعت على عاتقه .

- يسعى خلف النجاح بكل ما أوتي من طاقة وحماس، ويبذل كل جهده للوصول إلى أعلى المنازل في دراسته وعمله وفي جميع ميادين المنافسة، ويقسو على نفسه في سبيل الوصول إلى طموحه في النجاح .

- هو صديق وفي يدافع عن صداقاته الحقيقية، ويضحي من أجلها ولا يتخلى عن أحد أصدقائه إذا احتاج إليه كما يدعمه باستمرار ويساعده بشدة للوصول إلى أحلامه .

- عصبي، فإذا أثار شيئاً ما غضبه فإنه سيثور كالبركان، وأكثر ما يسبب له ثورات الغضب هو إهانة أحدهم له والتصرف معه بلامبالاة .

- على الرغم من مزاجيّته المتقلبة فإنّه إذا ما امتلكت قلبه إحداهن فستطغى عليه صفاته المحببة، يدافع عنها ويضحي من أجلها ما استطاع، رومانسي جداً وصادق في الحب .