توافق برج الحمل والقوس
توافق الابراج
هل يتوافق برج الحمل مع القوس؟
شخصية برج الثور
صفات الابراج
مولود الثور... الصديق الحقيقي والحبيب الرومنسي

رجل الجدي اصادق وخجول... لكن مسيطر ايضاً!

الجمعة، 17 أبريل 2015
صفات رجل الجدي

يقال أن مولود برج الجدي هو من أكثر شخصيات الرجال نجاحاً لما يملكه من صفات ومقوّمات تدفعه نحو النجاح. غير أن الصفات الحسنة يقابلها بعض العيوب والصفات المتناقضة التى تجعل التعامل معه يحتاج الى بعض المجهود، لذلك نعرّفك في مقال اليوم إلى أهم صفات رجل برج الجدي وعيوبه ومميّزاته وسبل التعامل معه.

- الصدق هو من أجمل صفات رجل برج الجدي، وهو واضح في كل تصرفاته ما يمنحه شخصيّة نادرة تلفت نظر النساء إليه، خصوصاً وأنه صادق ووفيّ في الحبّ.

- رجل الجدي إنطوائي فهو لا يملك الشخصيّة الإجتماعيّة التي تؤهله لممارسة الأعمال التي يكون فيها التعامل مع الناس إلزامي. يميل إلى الإنطواء والعزلة ويرى ان اختلاطه بالناس من الممكن أن يؤثر على طموحه وتركيزه.

- خجول إلى حدّ كبير.

- يركز على تحقيق أهدافه ولديه قدرة عالية على التخطيط. يسعى الى الكمال والمثالية في تحقيق أحلامه وطموحاته ومثاليته قد تعيقه عن التقدم أحياناً.

- هو محافظ بطبعه ويميل إلى الصورة النمطية فى التعامل مع الأشياء والناس خصوصاً المرأة، فهو يميل الى المرأة المحافظة على طبيعتها الأنثوية والتي تعرف حدود التعامل ولا يميل الى شكل المرأة العصرية بدرجة كبيرة. وهذا نابع من حبّه للبساطة ومعرفة الأشياء في صورتها الحقيقيّة دون تجمل أو وضع لمسات عليها .

- رغم صفاته الجميلة التي تقرّب النساء منه غير أن لديه صفة سيئة تنفّرهن وهي الملل، فشخصيته مملّة ضعيفة الخيال الى حد كبير ولا تميل إلى جو الرومانسية أو المغامرة فهو رجل نمطي وتقليدى بدرجة كبيرة وهذا ما يجعل حواء تجد صعوبة كبيرة في التعامل معه. وتجدر الإشارة إلى أن رجل الجدي لا ينجح ويبرع في الأعمال التي تحتاج الى الإبداع والخيال .

- هو شخص متواضع وبسيط الى أقصى الحدود ولو أنه ليس انطوائي لكان شخصيّة إجتماعية من الطراز الأول إذ يجعل منه التواضع رجل ذو شخصية شديدة الأدب والكياسة في التعامل مع الناس .

- رغم افتقاره إلى الإبداع الا أن طموحه وعمله المتواصل بجهد وجديّة يجعله ينجح فى عمله بدرجة كبيرة خصوصاُ إذا اختار مجال العمل المناسب له والذي يبعد عن التعامل مع الناس أو الأعمال التى تحتاج الى الابداع والخيال عندها سيكون رجلا بشخصية ناجحة ومميزة للغاية .

- لأنه يحمل شخصيّة نمطية وتقليدية فهو بالتأكيد يملك نزعة من السيطرة لا يستهان بها كبقيّة الرجال وتظهر هذه السيطرة بوضوح في تعامل رجل برج الجدي مع المرأة وفي العلاقات العاطفية والزواج وكذلك خلال العمل وفي اتخاذ القرارات.