ابراج لا تتوافق مع برج العذراء  - أنوثة
صفات الابراج
هل انت من بين الابراج التي لا تتوافق مع برج العذراء؟
أبراج لا تتوافق مع برج الثور - أنوثة
صفات الابراج
ما هي الأبراج التي لا تتوافق مع برج الثور؟
LIKES

خبيرة الفلك ساره دنف تكشف لكِ عن صفات مولود برج الميزان!

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
خبيرة الفلك ساره دنف تكشف لكِ عن صفات مولود برج الميزان!

انه الوسيط الذي لا غنى عنه في الحياة، فلولاه لفقد التوازن بين الأبراج كافة. تراه يوازن بين الأضداد، يعالج خلافات بين طرفين، يقّدم التنازلات للحفاظ على السلام الهشّ. يمكنه ان يرى بسهولة الانسجام المفقود ان كان في بيئة، علاقة ام جلسة اجتماعية.

اكتشفوا صفات برج العذراء مع ساره دنف

انه المتكلّم البارع والدبلوماسي الاول، يعرف ماذا يقول وكيف وأين. يملك قدرات كلامية تقلب المقاييس وتغير النتائج. يبتعد مولود برج الميزان عن اي اجواء عدائية أينما وجدت، فالعدائية من أشد اعدائه. لا يحبّ الغضب او الصراخ والشتائم. يحبّ الجمال وينجذب اليه ان كان في شخص ام ملبس ام لوحة فنية او ديكور منزلي، الذوق في طباعه ويُنصح برفقة مولود الميزان في وقت التبضع.

يملك معلومات كثيرة ويفرح بمشاركتها مع الآخرين، غالباّ ما نشعر بإطلالة وحضور مولود الميزان فهو لا يتخلى عن أناقته وحتى لو كان بلباس رياضي بسيط.

صعوبة اتخاذ القرارات

يتردد كثيرا من خوفه فقدان التوازن، فالتردد من صفاته الاساسية، يجد صعوبة في الوصول الى قرار نهائي ويمر بحالة من القلق بعد اتخاذه قرارات مهمة. وهذا ما يجدر به العمل على تخفيفه وبالتالي السيطرة على حالات الخوف او القلق الذي يصيبانه. الرومانسية المتطرفة ليست من طباعه فهو مخلوق فكري وينجذب فكريا للجنس الآخر. يحب ان يحافظ على علاقة مثالية ولكن لا ينجح معظم الأحيان.

كان هذا لمحة عن صفات مولود الميزان، تابعونا في مقال جديد مع شخصية جديدة.