ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟
أنجي خوري تثير الجدل من جديد… ما علاقة أدهم نابلسي؟
يوميات المشاهير
أنجي خوري تثير الجدل من جديد... ما علاقة أدهم نابلسي؟

صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!

السبت، 10 سبتمبر 2022
صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!

تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ في الأيّام القليلة الماضية صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود لأكثر من عشر سنوات.

بإطلالة غير متوقعة... مي نور الشريف تظهر بالحجاب

أسباب الانفصال

صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف لم تكن وحدها محط انشغال الجمهور، ولكن من ناحية أخرى شارك الجمهور أيضا صورة زواج عمرو شريف من الممثّلة السورية كندة علّوش.

وفي التّفاصيل انفصل الفنّان الشّابّ عمرو يوسف عن خطيبته مي نور الشّريف فى هدوء تامّ لسبب بسيط بحسب قوله وهو "إن مفيش نصيب"، وأشار إلى أنّ علاقته بالفنّانة مي على المستوى الإنسانيّ مازالت وستزال جيّدة جدّا، وحتّى الآن مازالوا أصدقاء وتجمع بينهم أعمال دراميّة.

من جهتها، أوضحت الفنّانة بوسي أنّها حتّى يومنا هذا لا تعلم سبب انفصالهما، وكل ما حدث هو أنّ مي جاءت إليها قائلة: "ماما سننهي الخطبة"، وهي لم تحاول معرفة الأسباب وراء الأمر. وأكدت مي بدورها أنّ الزّواج قسمة ونصيب، وأنّ نصيبها لم يأتِ بعد.

ونذكر أنّ قصّة الحبّ بين عمرو ومي نشأت بعد مشاركتهما معاً في مسلسل الدّالي، وتم إعلان خطوبتهما، ولكن قبل اقتراب موعد الزّفاف أعلنا انفصالهما عام 2010 في هدوء تامّ، ليتزوّج بعدها عمرو من الفنّانة كندة علّوش.

 

مسيرة حياتها الفنيّة

بدأت النّجمة الشّابة مي نور الشّريف مسيرتها الفنيّة وهي طفلة صغيرة وذلك في فيلم "الحكم آخر الجلسة" حيث كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وشارك في بطولته والدها نور الشّريف ووالدتها الفنّانة بوسي والفنّانة إيمان الطّوخي. كما وشاركت في الدّراما المصريّة، حيث قدّمت مسلسل "الدّاليّ" مع والدها أيضاً والّذي تمّ عرضه في عام 2007. وآخر أعمالها الفنيّة كان مسلسل "اللّهم إنّي صائم" مع النّجم مصطفى شعبان والّذي تمّ عرضه في رمضان عام 2017.