بسمة وهبة من غرفة العمليات: “إرحمونا”
يوميات المشاهير
بسمة وهبة من غرفة العمليات: "إرحمونا"
ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟

نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول... هل تزوّجت من جديد؟

السبت، 10 سبتمبر 2022
نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول… هل تزوّجت من جديد؟

أثارت صورة نادين نجيم، الممثّلة اللّبنانية الشّهيرة، بلبلةً واسعةً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ظهورها وهي تمسك يد رجل مجهول.

هل تزوّجت مرّة أخرى؟

في التّفاصيل، شاركت نادين نجيم صورة على حسابها عبر انستقرام، وضعت متابعيها في حيرة من أمرهم، حيث ظهرت يدها في الصّورة و هي تمسك يد رجل لم تكشف عن هويته أو وجهه و كتبت في تعليق: "لا داعي للتعليق.. فقط إنتظروا".

نادين نسيب نجيم على الشاطئ... شاهدوا صورتها!

كيف تفاعل المتابعين مع الصّورة؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

دفعت صورة نادين نجيم بعض المتابعبن للتّساؤل عمّا إذا كان للإعلان عن قصّة حبّ جديدة، فيما أشار البعض الآخر إلى أنّ الهدف من الصّورة هو تشويقيّ فقط، وأنّها ستكون من أحد مسلسلاتها المقبلة، خصوصاً مع اقتراب عرض الجزء الثّاني من "صالون زهرة". أماّ فيما بتعلّق بهويّة الشّخص الّذي ظهرت يده في الصّورة، فتوقّع معظم المتابعين أنّه قصي خولي، إذ سبق وأعلنت نادين نجيم عن مسلسل سيجمعها به على نتفليكس.

وكانت نادين قد عبّرت عن سعادتها لعدد المشاهدات الّذي حظي بها مسلسلها "صالون زهرة" بجزئه الأوّل الّذي يُعرض على شاشةMBC1، حيث كتبت منشوراً ذكرت فيه أنّ "صالون زهرة نال 15 مليون مشاهدة في يومين فقط".

لكن التّوقع الأبرز من المتابعين، أنّ هذه الصّورة هي إعلان غير مباشر عن زواج نادين نجيم، خصوصاً أنّ إحدى المتابعات كتبت مستغربة "بس هي مو مزوّجة"، لتجيبها نادين نجيم "لا لا ل الحمد لله.. ونشكر الله".

والملفت أيضاً في جميع التّوقعات حول زواج نادين نجيم، أنّها ردت على أحد المتابعين قائلة: "بس الأسامي يلي عم تنكتب بضحّك، ولا إجابة صح". ونذكر أنّ ملكة جمال لبنان لعام 2002، نادين نجيم صعدت سلّم الشّهرة سريعاً بفضل أعمالها الفنيّة الّتي حقّقت شعبية واسعة في مختلف بلدان الوطن العربي.