بشكل مفاجئ… بشرى تعقد قرآنها على سالم هيكل
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... بشرى تعقد قرآنها على سالم هيكل
بالصور… أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي
يوميات المشاهير
بالصور... أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السين...
LIKES

شام الذهبي تصدم المتابعين بصورة مع والديها... هل عادت أصالة وأيمن الذهبي لبعضهما؟

السبت، 12 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
شام الذهبي تصدم المتابعين بصورة مع والديها… هل عادت أصالة وأيمن الذهبي لبعضهما؟

صدمت ابنة النجمة أصالة نصري، شام الذهبي، جمهور الفنانة أصالة بعدما نشرت صورة على صفحتها الشخصية على موقع انستقرام، تجمعها مع والدتها أصالة وزوجها الأول أيمن الذهبي وباقي أفراد العائلة في اجتماع عائلي.

وعلّقت شام الذهبي على الصورة بكتابة التعليق التالي: "العائلة هي كلّ شيء". الصورة لاقت أكثر من 60 ألف إعجاب منذ الساعات الأولى لنشرها، وكثرت تساؤلات المتابعين حول عودة أصالة الى زوجها الأول أيمن الذهبي خاصة بعد قضية طلاقها من طارق العريان ودخولها في أزمة نفسية صعبة.

تفاعل النجوم العرب مع اللقطة الأولى لأصالة وزوجها الأول

تفاعلت زوجة النجم تامر حسني، بسمة بوسيل مع الصورة العائلية التي نشرتها شام الذهبي التي عكست الكثير من الحب. فكتبت: "ما شاء الله". بدورها الفنانة إنجي المقدم كتبت: "الله يحميكم جميعاً"، بالإضافة الإعلامي الشهير ربيع الهنيدي علّق "بالتصفيق" على اللقطة.

ردّة فعل المتابعين على الصورة الصادمة...

يمكن اختصار مئات التعليقات التي انهالت على الصورة التي نشرتها شام الذهبي برفقة والديها، بالسؤال حول عودة أصالة الى أيمن الذهبي. وكتب أحد المعلّقين: "هالصوره هاي يا شام حتعمل انقلاب عالمي بالصحافة!"

وكتبت أخرى: "قولي انو رجعتو لبعض". فيما علّق أحد المتابعين قائلا: "شو حلو التصالح والتسامح والتعايش"، وأضافت أخرى: "يا الله.. أحلى صورة ممكن نختم فيها السنة". وتساءل كثيرون عن هويّة السيّدة الجالسة الى اليمين والتي تظهر وهي تُعانق ابن أصالة الصغير.

أصالة نصري من مركز علاج السرطان: أصبت بالشلل… والوجع النفسي أصعب من الجسدي

بينما اعتبر آخرون بأن هذه الصورة تدلّ على تصالح أصالة مع قضية طلاقها من زوجها الأول والإبقاء على علاقة الصداقة بينها وبين والد ابنتها شام، دون أن يعني ذلك عودتهما لبعضهما البعض. وهذا ما لفتت له إحدى المعلقات قائلة: "طليقها وزوجته وبنته واصاله واولادها من طليقها كلهم سوا شنو هالتصالح مع النفس وتقبل الاخر والنفسيه الطيبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

طلاق أصالة وأيمن الذهبي

استمر زواج أصالة نصري وايمن الذهبي 15 عاماً وأنجبا شام عام 1992 وخالد عام 1998. وحول سبب الطلاق، كرّرت أصالة عدّة مرّات بأن خيانة أيمن الذهبي لها كان السبب الأول والوحيد لانفصالها عنه. إلا أن المنتج ايمن الذهبي ظهر في مقابلة تلفزيونية منذ أشهر وشدّد على عدم خيانته لأصالة ونفى هذه الحادثة نفياً قاطعاً. 

وقال أيمن عندها بأنه أثناء تسجيل ألبومها الأخير الذي جمعهما سوياً وكان آخر عمل يجمعهما، وهو "آسفة" أكّد أنهما كانا يلخصان من خلاله حادثة خلاف حصلت بينهما، لم يكن لها علاقة بالخيانة، لكن تم تلفيق الأخبار وتفسير المشاهد وربطها على انها تجسيد لخيانة ايمن لأصالة، بعدما كانت فكرة الكليب عن خيانة الزوج لزوجته.