فيروس كورونا يصيب زاهي وهبي… ووضعه الصحي حرج!
يوميات المشاهير
فيروس كورونا يصيب زاهي وهبي... ووضعه الصحي حرج!
الجمهور المصري يتذكر ألمع أعمال النجمة نعيمة عاكف في ذكرى رحيلها
سيرة المشاهير
الجمهور المصري يتذكر ألمع أعمال النجمة نعيمة عاكف في ذ...
LIKES

شريهان تعيّد ابنتها الكبرى على طريقتها وتنشر صوراً نادرة لهما سوياً!

الجمعة، 23 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
صور نادرة لابنة شريهان

لاقى مقطع الفيديو الذي نشرته النجمة المصرية شريهان الاعجاب الكبير من قبل متابعيها كونه يحتوي على صور نادرة لابنة شريهان الكبرى. فما هي المناسبة التي نشرت فيها شريهان هذا الفيديو؟ وما هي الصور التي عرضتها. اعرفوا المزيد حول الموضوع من خلال موقع أنوثة.

مقطع فيديو لصور نادرة لابنة شريهان

اختارت النجمة المصرية أن تعيّد ابنتها الكبرى لولوة على طريقتها الخاصة، حيث اختارت بعض أجمل صور نادرة لابنتها وجمعتها في مقطع فيديو تبلغ مدته دقيقة و15 ثانية. وتضمّن هذا الفيديو صوراً للولوة حين كانت طفلة صغيرة تلهو بمفردها أو برفقة والدتها، وتخلّله بعض المقتطفات من مقابلة شريهان الأخيرة حين تحدّثت عن ابنتها.

وأرادت شريهان أن تعيّد ابنتها لمناسبة احتفالها بعيد ميلادها المصادف في الثاني والعشرين من ابريل، فاستعادت اجمل اللحظات واللقطات التي جمعتهما في طفولتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)



ولفتت شريهان في مقابلة تلفزيونية لها إلى أن ابنتها لولوة وهي كبرى بناتها اكتسبت بعضاً من طباعها وصفاتها، وأشارت في حديثها إلى أن "لولوة شقية وعنيدة ولماحة ومؤدبة جداً... من بعد ما اتولدت لغت عندي الأنا". وأرفقت النجمة المصرية الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام بتعليق "بنتي انا... لغت عندي الأنا".

وكانت شريهان قد عادت هذا العام إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب لأكثر من 19 عاماً، حيث ظهرت في إعلان أثار الكثير من ردود الفعل. فرحّب العديد من محبيها بعودتها، وأثنى البعض الآخر على لياقتها البدنية وعلى جمالها الذي لم يخفت على مر السنوات.

وشريهان هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 6 ديسمبر من العام 1964، متزوّجة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وله ابنتان هما: لولوة وتالية القرآن. واشتهرت شريهان بشكل خاص خلال تقديمها فوازير رمضان، إلى جانب أدائها الماهر والبارع في المسلسلات والأفلام السينمائية.