أناقة غامضة في مجموعة فيرساتشي لربيع 2023
عروض الازياء
أناقة غامضة في مجموعة فيرساتشي لربيع 2023
هل أنتِ جاهزة لتتألقي بأفخر المجوهرات هذا الموسم؟
موضة كل يوم
هل أنتِ جاهزة لتتألقي بأفخر المجوهرات هذا الموسم؟

أي صيحات ستكون الأكثر رواجاً في ربيع 2023؟

الجمعة، 30 سبتمبر 2022
أي صيحات ستكون الأكثر رواجاً في ربيع 2023؟

انطلقت عروض ربيع وصيف 2023، ويقدّم كلّ مصمّم أو دار أزياء رؤية خاصة لما سيحمله الموسم المقبل من اتجاهات جديدة في عالم الملابس والأكسسوارات. لكن هناك بعض القواسم المشتركة التي رأيناها في أكثر من عرض، وسنكشف أبرز صيحات الموضة في الموضوع التالي.

- الخامات المعدنية

بعد أن رأيناها مرّات عدّة في مواسم سابقة، تحضر الخامات المعدنية بشكل قويّ ولافت مثل اللوكات التالية من عرضي بالماين وتوم فورد. واللافت في هذه الخامات انّه يمكن اعتمادها لوحدها في اللوك فيكون جذّاباً ومناسباً للسهرات، أو يمكن تنسيقها مع خامات أخرى ناعمة ومطفأة للوك كاجوال.

- الألوان النيون

حان وقت الخروج من الكلاسيكية والاتجاه نحو اظهار حبّ الحياة والاحتفال بالألوان الجميلة، فأهلاً بالستايل النيون الرائج جداً في ربيع وصيف 2023 كما رأينا في عروض الأزياء لهذا الموسم. من الاصفر الفاتح كما في عرض بروينزا سكولر أو الفوشيا القويّ من عرض برابال غورونغ، وصولاً الى درجات عديدة أخرى ظهرت على الممشى، الرسالة لكِ هي أن تكوني فعلاً مميّزة باطلالتكِ.

- الأسود... والأسود فقط

لا يمكن تعداد في كم عرض أزياء برز اللون الاسود وحده فقط في اطلالات كاملة، وذلك لم يكن اعتيادياً في عروض الربيع والصيف. لكن الأسود يفرض نفسه مجدداً للسهرات والمناسبات، فيما اتجه المصمّمون لاظهار ابتكاراتهم الخاصة في الفساتين الأسود امّا عبر التنويع في الخامات أو اعتماد الكات اوت اي الفتحات المتعدّدة.