بالصور… افكار اطلالات يومية تستوحينها من مايا دياب
موضة كل يوم
بالصور... افكار اطلالات يومية تستوحينها من مايا دياب
اسوأ اخطاء الموضة
موضة كل يوم
أخطاء فادحة عند تنسيق الملابس لا بد من تجنّبها!
LIKES

إلفتي كلّ الأنظار إليكِ بأجمل فساتين سهرة 2021

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
إلفتي كلّ الأنظار إليكِ بأجمل فساتين سهرة 2021

* الصورة الرئيسية من مجموعة زياد نكد لربيع وصيف 2021

قدّم مصمّمو الأزياء العالميين مجموعاتهم الرائعة لفساتين السهرة التي يمكن أن تتألقي بها في الموسم المقبل. وقد جمعنا لكِ في الصور التالية أبرز صيحات فساتين سهرة 2021 لكي تستلهمي منها أفكاراً مميزة لاطلالاتك.

لا شكّ أن اللون الأسود يعطي اللوك الفخامة والأناقة. فلاحظي روعة هذا الفستان من مجموعة Fantastical Realms للمصمم العالمي ايلي صعب لربيع وصيف 2021. الفستان مصمم بقصة V عند الصدر المطرّز، أما من الجهة السفلية فيأتي على شكل طبقات، كما يفصل الجهتين العلوية والسفلية، حزام أسود يظهر نحافة الخصر. وما يميّز الفستان أيضاً طبقات التول التي تزيّن الاكتاف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

مع انتشار فيروس كورونا تمّ التخلي عن الاعراس الكبيرة والضخمة، واستُبدلت بالحفلات الصغيرة. لذلك، اخترنا لكِ هذا الفستان من مجموعة "Une Nuit A L’Opéra" للمصمم العالمي طوني ورد. هذا الفستان البنفسجي الجميل والناعم يناسب أنواع هذه الاحتفالات. ورغم أن البساطة تملأ هذا الفستان الا أن الحركة فيه تبرز فيه عبر الجهة السفلية حيث طرّزت الورود. كما أن المميّز فيه، هو أنه متوسّط الطول ما يجعل التحرّك به سهلاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tony Ward (@tonywardcouture)

إن كنتِ تميلين الى البساطة والنعومة، لا تترددي بإختيار هذا التصميم من دار فيندي. فستان أبيض اللون ومتناسق مع الجسم خاصّة عند الخصر. كما أن أكمامه طويلة وواسعة ما يلاقي الموضة الرائجة اليوم. وهو حتماً من أبرز صيحات فساتين سهرة 2021 لكي تكون كل الانظار موجهة نحو اطلالتك.

"طيور الجنة" تنقل أزياء زياد نكد من لبنان إلى فرنسا

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fendi (@fendi)

من مجموعة "طيور الجنة" للمصمم العالمي زياد نكد، اخترنا هذا الفستان الجريء والفاخر، هو مصمم بقصة ملكية مستقيمة متناغمة مع الجسم. ويتميّز بالتطريزات باللون الأزرق الفاتح، وقماش الشيفون الشفّاف الذي يظهر جرأة المرأة. والمميّز في هذا الفستان هو الريش على أكمامه والذي أضاف اليه لمسة من الأنوثة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Nakad (@ziadnakad)