أخطاء في غسيل الملابس
موضة كل يوم
تنبهي الى هذه الاخطاء عند غسيل الملابس!
اختيار اقراط الاذن بما يتناسب مع الملابس
موضة كل يوم
الأقراط تكمّل طلتك فاختاريها بما يتناسب مع ازيائك!

لإطلالة عصرية هذا الشتاء... إختاري صيحة الأحذية الجوارب!

الإثنين، 30 أكتوبر 2017
صيحة الأحذية الجوارب لشتاء 2018

إجتاحت صيحة الأحذية الجوارب عالم الموضة وجميع مواقع التواصل الإجتماعية ومنها الأنستقرام. إكتشفي أجمل التصاميم التي يمكنك إعتمادها هذا الشتاء في هذا المقال من موقع أنوثة.


صيحة الأحذية الجوارب من أبرز التصاميم التي إجتاحت إنستقرام في الآونة الأخيرة فهي تضفي الأناقة والجاذبية على إطلالتك. لذا، إكتشفي في هذه الصور أجمل التصاميم التي يمكن إعتمادها هذا الشتاء للوك فريد من نوعه وعصري.

لإطلالة مميزة في قمة الجاذبية، يمكنك الإعتماد على الحذاء الجوارب باللون الأسود خاصةً مع التنورة الطويلة فهو يتناسب تماماً معها مثلما تشاهدين في هذه الصورة.


لإطلالة مميزة في قمة الإبتكار والجمال، إعتمدي هذا الحذاء اللماع والذي سيضفي لمسة فريدة من نوعها على الستايل الشتوي لك. إنه يتناسب مع إطلالاتك في المناسبات وحتى يومياً لأن التصميم أنيق جداً.

 

A post shared by VogaCloset (@vogacloset) on


إذا كنت تحبين الألوان الدافئة لإطلالاتك الشتوية، لا تترددي بإعتماد اللون النيلي لحذاء الجوارب المناسب لهذا بالوقت عينه الفصل، مثلما تشاهدين في هذه الصورة. كما أن هذا اللون يتناسب مع الأزياء باللون الأسود والقوية.

 

A post shared by fullerton_fash (@fullerton_fash) on


أما إذا كنت تفضلين اللمسات الأكثر نعومة لإطلالتك اليومية، إختاري الكعب الفضي لحذاء الجوارب الأسود، للمسة أنيقة وفريدة من نوعها لإطلالتك الشتوية. المعطف البيج والأزياء من اللون الأسود تتناسب تماماً معه مثلما تشاهدين في الصورة.