طريقة حمامات الزيت للشعر
اطلالة ومكياج
اعيدي الصحة لشعرك مع حمامات الزيت
كيفية اختيار لون طلاء الاظافر حسب الملابس
اطلالة ومكياج
طلاء الاظافر... كيف تنسّقينه مع الملابس؟

هل تكون طحالب البحر الحل الامثل لعلاج مشاكل بشرتك؟

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
طحالب البحر للبشرة

كل مرأة تحلم بالحصول على بشرة مثالية خالية من الشوائب، لذا يلجأن الى أقنعة التجميل او الجراحات والعمليات التجميلية، للتخلص من علامات التقدم في السن والبثور. لذا، يقدم لك موقع أنوثة كيفية استخدام طحالب البحر للبشرة.

اكتشفوا بعض الاسرار غير المكلفة للعناية بالبشرة

طحالب البحر للبشرة

منذ القدم، تشتهر الأعشاب البحرية البنية بفوائدها الصحية والجمالية. وعادةً ما ينصح بنوعين من الطحالب، وهي F-fucoidan وU-fucoidan كمكملات غذائية.

تعود شهرة الطحالب البحرية الى غناها بالفيتامينات، المعادن، الأحماض الأمينية ومضادات الاكسدة التي تلعب دور اساسي في المساعدة على الحفاظ على البشرة حيوية، رطبة وشابة.

كما أنها تحمي الجلد من العوامل الخارجية والآثار الضارة للملوثات البيئية، وبالتالي تبعد خطر الشيخوخة والتجاعيد عن المرأة. لذا، قام اخصائيوا التجميل باستخدام مستخلص الطحالب البحرية التي تحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة، في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

ولا ننسى كون الطحالب البحرية مضادة للالتهابات والجراثيم الموجودة حولنا، والتي قد تسبّب امراض خطيرة. فلها دور في علاج الطفح الجلدي، والجروح. بالإضافة الى تغذيتها للدم، فتساعد في تدفقه، وبالتالي اضاءة الوجه طبيعياً وصحياً.

اخيراً، تقوم الطحالب البحرية بتطهير الجسم وإخراج السموم منه.

خلطات من التفاح للعناية بالبشرة

الطحالب البحرية للشعر

تحتوي الطحالب البحرية على الكثير من المعادن الضرورية للجسم، مثل المغنيزيوم، الكالسيوم، النحاس والبوتاسيوم، الى جانب الاوميغا 3، التي لها دور في ابقاء الشعر صحي.

كما أنها تساعد في تغذية بصلة وفروة الشعر، لذا يتم استخدامها في الشامبو وكريمات الشعر.